الرئيسية/نبض الشارع
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

العدوان: الأمير علي نجح بإعادة الحق للفيصلي

العدوان: الأمير علي نجح بإعادة الحق للفيصلي
نجوم النادي الفيصلي

خبرني - ثمن النادي الفيصلي جهود الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم ورئيس اتحاد غرب اسيا، في صدور قرار لجنة الاستئناف في الاتحاد الاسيوي، بالغاء تعميم العقوبات المفروضة على لاعبي فريق كرة القدم.

وقدر الفيصلي عاليا جهود الأمير التي اثمرت عن هذا القرار بعد أن حرص سموه على متابعة تفاصيل الاستئناف، وتوجيه كوادر اتحاد كرة القدم بمتابعة الموضوع بحثا عن حقوق الاندية الاردنية.

واشار نائب رئيس النادي الفيصلي والناطق الاعلامي بكر العدوان الى ان الامير علي بن الحسين بذل جهدا كبيرا في متابعة كل التفاصيل المتعلقة بالاستئناف لتسفر جهوده عن الغاء تعميم العقوبات والابقاء عليها عربيا فقط.

وقال العدوان في تصريح لـ(بترا) ان الامير علي نجح في اعادة الحق للنادي الفيصلي من خلال قرار لجنة الاستئناف في الاتحاد الاسيوي بالغاء تعميم العقوبات، حيث جاء هذا القرار بعد جهود ملحوظة من قبل سمو رئيس الاتحاد والامانة العامة لاتحاد الكرة وكوادره، معتبرا أن القرار سيعيد النادي الفيصلي الى الطريق الصحيح في المنافسات.

واكد العدوان أن لاعبي الفيصلي الخمسة معتز ياسين وبهاء عبدالرحمن وابراهيم الزواهرة وابراهيم دلدوم واكرم الزوي، بامكانهم المشاركة في البطولات المحلية والاسيوية، واقتصر ايقافهم فقط على المشاركات العربية.

ووجه نائب رئيس النادي الفيصلي الشكر والتقدير لكل من وقف الى جانب النادي الفيصلي امام الظلم الذي تعرض له، متمنيا التوفيق للنادي والمنتخبات الوطنية ولكل اركان الكرة الاردنية في قادم الايام.

اللاعب ابراهيم الزواهرة بدوره عبر ايضا عن شكره لسمو الامير علي بن الحسين على جهوده في رفع العقوبات، مؤكدا ان الفيصلي سيواصل تالقه في جميع المشاركات المحلية والخارجية.

وعبر الزواهرة في حديث لـ(بترا) عن بالغ سعادته بالعودة مجددا للمباريات والمنافسات بعد انصافه من قبل لجنة الاستئناف، متمنيا ان تشهد المرحلة المقبلة تالقا لافتا للفيصلي كما هي العادة.

وكانت لجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قررت اليوم الثلاثاء إلغاء تعميم العقوبات المفروضة على لاعبي واداريي النادي الفيصلي من قبل اللجنة الانضباطية في الاتحاد العربي.

وفي وقت لاحق اصدر الفيصلي بيانا يشكر فيه الالمير علي وتاليا نصه :

صاحب  السموالملكي الامير علي بن الحسين

رئيس الهيئة  التنفيذية للاتحاد الاردني لكر ة القدم – حفظه  الله

تحيه اردنية هاشمية نجزيها لسموكم  من  قلبنا  النابض  بالولاء والانتماء للوطن وقيادته الهاشيمة

وبعد

ففي  الوقت الذي  نستذكر به مع اطلالة  هذا اليوم - 14  تشرين ثاني -  بكل اجلال واكبار  ذكرى ميلاد  المغفور  له باذن الله الملك  الحسين  بن طلال – طيب  الله ثراه – باني نهضة  الاردن..  فقد تلقينا بكل  سعادة وسرور  قرار  لجنة  الاستئناف بالاتحاد الاسيوي لكرة القدم والذي  يقضي بالغاء تعميم العقوبات المفروضة على لاعبي واداري النادي الفيصلي من قبل اللجنة الانضباطية في الاتحاد العربي.

ومن منطلق  قناعتنا الراسخه دوما  بدور سموكم  الرئيسي  بهذه القضية  التي شغلت اسرة  الكرة الاردنية على امتداد الاشهر الماضية  ودوركم الرائد  الذي  نعتز  ونفخر به ونعيشه  اتجاه كل  اركان اللعبة وشعورا من سموكم  بحجم  الظلم الذي احاق  بلاعبينا وادارينا في هذه القضية  فقد تحققت  العدالة  والتي  جاءت بفضل  توجيهاتكم  الحكيمه واشرافكم  الشخصي  بتكليف  فريق  قانوني  على اعلى متسوى  من  المسؤولية والحنكه وبتعاون مطلق  بين اسرة  النادي والامانه العامة للاتحاد لاعداد ملف الاستئناف ليأتي القرار العادل  بالغاء تعميم العقوبات ويعود  اللاعبين  ليكونوا مع من سبقوهم  بتصرف الجهاز  الفني للمنتخب  الوطني  وفريق  النادي  الفيصلي  .

 صاحب السمو الملكي

ان النادي الفيصلي بادارته ولجانه واجهزته الفنية والادارية ولاعبيه وجمهوره  من كافة مدن وقرى الوطن يدينون  بالفضل  لسموكم  الكريم على جهدكم  الطيب  الذي  بذلته  في هذه القضية  وهي  تدين  بالفضل دوما  لكل ما وصلت اليه كرة القدم  الاردنية برئاستكم  على امتداد  نحو 18 عاما ولا تزال ونعاهدكم ان  يبقى النادي الفيصلي بكل اسرته الكبيره ركيزه اساسية من العطاء والبناء والانجاز  وتقديم  النجوم  للمنتخبات الوطنية بكل  فئاتها العمرية  وان  يبقى النادي  الفيصلي كما عهدتم  سموكم  وكل اسرة الكرة الاردنية سفيرا فوق العادة للوطن وقيادته الهاشمية في كل المحافل  العربية والقارية والدولية .

فتقبل سيدي مني شخصيا ومن  اسرتكم  بالنادي  الفيصلي شكرنا وتقديرنا على كل ما بذلته من جهد والفريق  القانوني  والامانه العامة  التي عملت  بتوجيهاتكم مع تاكيدنا  القاطع  بان اسرة النادي الفيصلي وهي تتجاوزهذا الملف  الشائك بفضلكم  سوف تجيره بصورة  ايجابية  ليكون نبرسا لمزيدا من  العمل المشترك من اجل مزيدا من  ضبط النفس في  احلك  الظروف ومهما اشتد حجم  الظلم  وسيبقى  الفيصلي واسرته التاريخ والحاضر والمستقبل  يعمل من اجل  الوطن  بقيادة مولاي 

 حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك  عبد الله الثاني  - حفظه الله-

رئيس  النادي

سلطان  ماجد العدوان

العدوان: الأمير علي نجح بإعادة الحق للفيصلي
Khaberni Banner
Khaberni Banner