Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

العادات الغذائية لأشهر الأثرياء

العادات الغذائية لأشهر الأثرياء

خبرني - في حين أن الكثير من الأبحاث تشير إلى أن النظام الغذائي المتوازن والنجاح مترابطان، فإن أنظمة هؤلاء المليارديرات تشير إلى أن عاداتهم الغذائية لا تمت بصلة إلى ثروتهم الصافية.

مجلة "فوربس" الأميركية تناولت نماذج من أصحاب المليارات، بدأتهم بمؤسس شركة مايكروسوفت، بيل غيتس، المدمن على الكولا الدايت، لدرجة أن غرفه بالفندق مليئة بها.

ويعترف في منشور على مدونة عام 2014: "خلال اليوم، قد أشرب ثلاث علب أو أربعاً". يأكل غيتس أيضاً البرغر بالجبن عند الغداء بشكل مهووس تقريباً.

وارن بافت

وارن بافت رابع أغنى رجال العالم العام الماضي، مدافع قوي عن البوظة كوجبة إفطار، ويتناول أصابع البطاطا بين الوجبات الرئيسية، ويشرب يومياً خمس علب كوكا كولا.

مارك زوكربيرغ

كجزء من تقاليده الغذائية، اتخذ مؤسس موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مارك زوكربيرغ قراره بعدم تناول اللحوم إلا إذا ذبحها بنفسه، ما أدى إلى اتباع نظام غذائي نباتي إلى حد كبير، لكن هذا التقليد استمر عاماً واحداً فقط.

أوبرا وينفري

اعترفت قطب الإعلام أوبرا وينفري بأن البطاطا نقطة ضعفها مدى الحياة. وقالت إنها تشتهيها سواء المقلية، والمشوية والمحشوة.

ريتشارد برانسون

ليس مفاجئاً أن تكون للبريطاني ريتشارد برانسون، مؤسس "فيرجن غروب"، عاداته في شرب الشاي، في بلد يخصص تقاليد يومية لتناول هذا المشروب الشعبي. برانسون ليس مجرد شخص لديه تقاليد شاي، إذ أنه، حسبما يقال، يشرب حوالي عشرين كوباً يومياً.

دونالد ترامب

الرئيس الأميركي ترامب هو أيضاً مدمن وجبات سريعة، إذ سبق له أن صرح بأنه سوف يأكل دائماً ما يحبه. أثنى ترامب على سلسلة مكدونالدز ونظافتها، وجبته المفضلة شطيرة مكدونالدز سمك فيليه. البيتزا لها مكانة خاصة عنده، ولكن يقال إنه يترك حواف الخبزة.

Khaberni Banner Khaberni Banner