الرئيسية/مجلس الأمة
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الطراونة: قرار النقباء نابع من إدراك عميق

الطراونة: قرار النقباء نابع من إدراك عميق
الطراونة

خبرني - عبر رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة عن تقديره لمجلس النقباء ولنقابة الأطباء على وجه الخصوص بعد قرارها السبت تعليق العمل بسلم أجور وكشفيات الأطباء الجديد، مشيرا إلى أن القرار نابع من إدراك عميق.

وقال الطراونة في تصريح صحفي، لقد كنا نعول منذ البداية على الحس الوطني العالي والكبير لدى رئيس وأعضاء مجلس نقابة الأطباء وكذلك مجالس النقباء، ويحدونا الأمل إلى مزيد من التعاون والحوار في قابل الأيام، حيال مختلف القضايا التي تقع في تماس مباشر مع حياة المواطنين، مضيفاً أن أبواب مجلس النواب مفتوحة أمام كل الجهات والفعاليات الوطنية ومنها مجلس النقباء للحوار حول مختلف القوانين المنظورة أمام المجلس.

واعتبر الطراونة أن قرار الأطباء الأخير نابع من إدراك عميق وتفهم لواقع ومعيشة المواطن الأردني، قائلاً: هذا ما تلمسته من اتصالي مساء السبت بنقيب الأطباء الدكتور علي العبوس.

وتابع الطراونة: لقد عبر الجميع في الموقف الأخير عن حس بالمسؤولية الوطنية، سواء من قبل مجلس النواب وكتله ولجنة الصحة النيابية ومن مجلس النقباء ونقابة الأطباء وكذلك وسائل الإعلام التي تناولت الملف بوصفه هماً وملفاً وطنياً على رأس الأولويات.

Khaberni Banner
Khaberni Banner