Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الشرق الأوسط توقع مع حاضنة أمنية The Tank لإطلاق مشروع ريادي الأردن 2020  

الشرق الأوسط توقع مع حاضنة أمنية The Tank لإطلاق مشروع ريادي الأردن 2020  

خبرني  – قررت جامعة الشرق الأوسط ممثلة بمركز الابتكار وريادة الأعمال، الإستعانة بخبرات حاضنة أمنية لريادة الأعمال لإطلاق أول مشروع يدعم الشباب الأردني على مستوى الجامعات الأردنية تحت عنوان "ريادي الأردن 2020".

وستقوم حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank  ، بموجب مذكرة تفاهم وقعت بين "الشرق الأوسط " وأمنية، بتسخير جميع إمكانياتها وخبراتها في مجال الريادة والابتكار لتنفيذ إطلاق هذا المشروع النوعي.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، المهندس زياد شطارة، ورئيس جامعة الشرق الأوسط الأستاذ الدكتور محمود الحيلة قد وقعا مذكرة تفاهم لتنفيذ المشروع بحضور كبار الموظفين عن الجانبين.

وفي تعليقه على هذا التعاون المشترك، أكد رئيس مجلس الأمناء في جامعة الشرق الأوسط، الدكتور يعقوب ناصر الدين، أن الجامعة ومن خلال هذه الشراكة  تسعى إلى تحقيق رؤيتها ورسالتها  المتمثلة  بإعداد قادة المستقبل وتهيئة بيئة تعليمية تعلّمية جاذبة ومحفزة للإبداع والتميزفي المملكة.

من جانبه، أشار رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، إلى أن هذه الشراكة تأتي ضمن سلسلة من الشراكات التي تسعى جامعة الشرق الأوسط إلى توسيعها على المستويين المحلي والعالمي.  

بدوره، أكد الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، التزام أمنية عبر حاضنتها لريادة الأعمال  The Tank بتقديم الدعم للقطاعين الأكاديمي والريادي، لافتاً إلى أن مذكرة التفاهم مع جامعة الشرق الأوسط يأتي  ضمن  خطط The Tank الاستراتيجية  لدعم الشباب الريادي المبدع وتدريبهم وتوفير فرص عمل لهم.

من ناحيته، أوضح مدير مركز الريادة والابتكار الدكتور عبدالرحمن زريق أن هذه المذكرة ستعمل على تأسيس تفاهم مشترك وترتيب عمل مستقبلي، حيث يسعى كل منهما إلى المساهمة في نجاح الآخر من خلال المشاركة في تنمية النظام البيئي للشركات الناشئة في الأردن من خلال استباقية للتعاون بين الطرفين وإشراك جامعة الشرق الأوسط في فعاليات ومسابقات The Tank والإنطلاق بتطبيق أول مشروع يعُنى بدعم الشباب المبدع تحت عنوان "ريادي الأردن 2020" والذي سيقام على مستوى الجامعات الأردنية.

 

 

Khaberni Banner
Khaberni Banner