Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الشرق الأوسط تنظم زيارة الى مدارس ريتال الدولية

الشرق الأوسط تنظم زيارة الى مدارس ريتال الدولية

 

خبرني  - نظم مركز الإرشاد والخدمات النفسية وبالتعاون مع مركز استقطاب الطلبة في جامعة الشرق الأوسط، زيارة الى مدارس ريتال الدولية، تهدف الى تعريف الطلبة على المهارات الحياتية والاستعداد للمرحلة الجامعية.

وقدمت مديرة مركز الارشاد والخدمات النفسية، الدكتورة أماني محمود خلال الزيارة مجموعة من النصائح للطلبة، تتعلق بالاستعداد للانتقال من الحياة المدرسية للمرحلة الجامعية، والتي تساهم الى حد بعيد في تكيف الطلبة وتأقلمهم مستقبلا مع متطلبات المرحلة الجامعية.

واستعرضت الدكتورة أماني خلال اللقاء، أهم البرامج الأكاديمية التي تطرحها جامعة الشرق الأوسط والبرامج المستضافة التابعة لجامعتي بيدفوردشير وستراثكلايد البريطانيتين، اضافة للخدمات والتسهيلات التي توفرها الجامعة لطلبتها من أجل الارتقاء بتحصيلهم العلمي والأكاديمي، والأنشطة اللامنهجية التي تقدمها عمادة شؤون الطلبة في الجامعة.

تجدر الإشارة إلى أن جامعة الشرق الأوسط تحرص من خلال هذه الزيارات على توثيق أواصر التعاون الثقافي والتعليمي مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي، إيمانا منها كجامعة جادة وملتزمة وساعية للتعلم، ودورها في خدمة المجتمع لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

 

 

Khaberni Banner