الرئيسية/فيس بوك تويتر
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

السعود انتصر بانسحاب منافسه

السعود انتصر بانسحاب منافسه
يحيى السعود

خبرني  -  هاشم سوالمة

منع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو عضو الكنيست الإسرائيلي أوران حزان من الذهاب الى جسر الملك حسين الذي يربط الأردن بالضفة الغربية، لـ (مباطحة) النائب الاردني يحيى السعود ، وهو ما اعتبره اردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي انتصارا بالانسحاب لصالح السعود.

وفي الساعات الماضية اصبح وسم #يحيى_السعود الاكثر تداولا بين الاردنيين ، الذين عبروا عن رأيهم في الحرب الإعلامية بين النائبين الاردني والاسرائيلي بين مؤيد ومعارض وساخر.

بدأت القصة عندما دعا حزان الى قطع المياه عن الاردن ، بعد التحرك الاردني الرسمي والشعبي اثر الانتهاكات الاسرائيلية الاخيرة في الاقصى ، وحادثة السفارة الاسرائيلية.

السعود عندما سؤل في عزاء الشاب محمد الجواودة الذي قتل في حادثة السفارة الاسرائيلية عن رأيه بتصريحات حزان ، دعا النائب الاسرائيلي للقائه عند الجسر لـ (مبطاحته) .

ولم يتأخر رد النائب الإسرائيلي، إذ قال حزان حسبما نقل موقع صحيفة "معاريف"، "أنا مستعد للقائه عند الجسر ولمواجهته وإتمام صفقة معه، قبل ان يعلن عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك انه سيتجه الى الجسر في الساعة العاشرة من صباح الاربعاء.

وبعد ان وصل السعود الى الجسر برفقة العشرات من انصاره ، قالت وسائل الاعلام العبرية أن نتانياهو منع عضو الكنيست من التوجه إلى الجسر .

وتباينت ردود فعل الأردنيين، بين ما اعتبر ذلك نصرا، وبين من اعتبر انحداراً في مستوى الخطاب وتسخيفاً للمعركة مع العدو الاسرائيلي، وبين من اعتبرها فرصة لإطلاق النكات .

عدي قال في تغريدة له : (بغض النظر عن المسخرة والتفاهة اللي بتصير، لكن وصول بعض الأردنيين للجسر لمنازلة صهيوني هي مرحلة جديدة لإعادة توجيه البوصلة) .

اما عمار فقال (اليهودي شكله ما بعرف انه يحيى سعود في قصص المباطحة علم وانه ضابع اللي بالمجلس راحت ع شبابه الصهيوني) .

طبش قال في تغريدة له : (اذا يحيى_السعود بطح حزان سيكون الانجاز الوحيد ل مجلس النواب منذ 1989) .

سلامة قال انه يحتار بين مشاهدة (مباطحة) السعود وحزان او لقاء الفيصلي والاهلي المصري .

علي قال : (السؤال الي بيبطح نفسه ، مباطحة السعود ونائب الكنيسيت تطبيع ولا لا ؟) .

مروان قال انه (يجب على رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة عقد جلسة طارئة هذه الليلة لمناقشة إيجابيات وسلبيات هوشة بكرة وانعكاساتها)

محمد قال (يحيى السعود(  لابس قماش وفيست زي تبع البحث الجنائي عشان يخوف الخصم قبل المباراة .. حرب نفسية وهيكا)

أبو العماد قال (ويستمر الاستعراض السياسي الأقرب إلى السيرك منه للممارسة الديموقراطية يحيي السعود و إلغاء308  وغيره وغيراته مسرحيات. ) .

 

السعود انتصر بانسحاب منافسه
السعود انتصر بانسحاب منافسه
السعود انتصر بانسحاب منافسه
السعود انتصر بانسحاب منافسه
السعود انتصر بانسحاب منافسه
السعود انتصر بانسحاب منافسه
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner