Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الزيتونة توقع اتفاقية مع مركز سما للاستشارات المحاسبية

الزيتونة توقع اتفاقية مع مركز سما للاستشارات المحاسبية

خبرني  -  وقع رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الأستاذ الدكتور محمد احمد المجالي اتفاقية تعاون مع المدير العام لمركز سما للاستشارات المحاسبية والتدريب الدكتور نعمان القدومي بهدف توفير فرص تدريبية عملية لطلاب قسم المحاسبة في الجامعة.

 

وتضمنت اتفاقية التعاون تدريب 10 طلاب سنويا من قسم المحاسبة في الجامعة على أحدث الأدوات والإجراءات المحاسبية والمعالجات العملية في الموضوعات المالية في سوق العمل العالمي.

 

وأكد المجالي خلال التوقيع على أن الجامعة تسعى للتنافسية والاستدامة، كما تعمل الجامعة على إيجاد الشراكات المجتمعية بين بيئتها الداخلية والبيئات الخارجية المحيطة بها، وفي هذا الصدد يُعتبر الطالب أساسا في العملية التعليمية وأحد أهم الأولويات التي تركز الجامعة عليها، ولهذا تعمل الجامعة على ربط مخرجاتها التعليمية من خلال طلبتها مع القطاع العملي الخاص، مما سيساعد في تحسين المستويات الفكرية والقدرات العملية للطلبة. وتبرز أهمية هذه الاتفاقية في تعزيز التنافسية لطلاب قسم المحاسبة في سوق العمل على الصعيد المحلي والعالمي.

 

ومن جانبه أكد القدومي على أن هذه الاتفاقية ستعمل على تعزيز التنافسية لطلاب قسم المحاسبة للجامعة في سوق العمل، حيث تختص سما للاستشارات المحاسبية والتدريب بمجال الاستشارات المحاسبية والمالية والضريبية والتدريب المهني. وأشاد القدومي بمستوى طلبة قسم المحاسبة في جامعة الزيتونة الأردنية. وحضر توقيع الاتفاقية عميد كلية الأعمال الدكتور ناصر نسور ورئيس قسم المحاسبة الدكتور عبد الله عطية وعضو هيئة التدريس في قسم المحاسبة الدكتور مالك أبو عفيفة.

الزيتونة توقع اتفاقية مع مركز سما للاستشارات المحاسبية
الزيتونة توقع اتفاقية مع مركز سما للاستشارات المحاسبية
Khaberni Banner Khaberni Banner