Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الريال يعير نجمه للمدفعجية

الريال يعير نجمه للمدفعجية

خبرني  - شهدت الفترة القليلة الماضية انتشار عدة أنباء تتعلق بمستقبل داني سيبايوس، لاعب وسط ريال مدريد، جميعها تؤكد أن اللاعب سيرحل عن الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأبدت عدة أندية إنجليزية اهتمامًا كبيرًا بالحصول على خدمات داني سيبايوس، أبرزها: آرسنال وتوتنهام هوتسبير.

من جهتها قالت صحيفة اس الاسبانية أن إدارة ريال مدريد تود أن يرحل سيبايوس إلى أحد الفرق التي تضمن له المشاركة بشكلٍ أساسي لكي يكتسب ثقة أكبر ويعود بعد الموسم الإعارة أكثر قوة للمشاركة في تشكيلة ريال مدريد الأساسية.

وأضفنا بأن إدارة «المرينجي» ترى أن هناك تقارب بين مستوى كلا الناديين، ولهذا قررت منح داني خيار حسم مستقبله وتحديد إلى أي نادي يود أن يرحل.

ووفقًا لاس فإن داني سيبايوس سينضم إلى آرسنال خلال الساعات المقبلة، مشيرة إلى أن كلا الناديين توصلا إلى اتفاق يقتضي رحيل داني إلى «الجانرز» لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وأفادت الصحيفة أنه ينقص فقط بعض التفاصيل البسيطة في الاتفاق الذي أبرمه كلا الناديين، ومن المتوقع أن يتوجه لاعب وسط بطل أوروبا السابق غدًا الثلاثاء إلى مدينة لندن لإجراء الكشف الطبي والتوقيع على بنود عقده الجديد.

جدير بالذكر أن الإسباني أوناي إيمري، مدرب آرسنال، لعب دورًا أساسيًا في حسم قرار سيبايوس، إذ تحدث خلال الأيام القليلة مع اللاعب وعائلته وأكد لهم أنه سيكون أحد العناصر الأساسية بفريقه وسيتمكن من المشاركة في 40 مباراة كما يرغب داني نفسه.

يُذكر أن إدارة آرسنال استطاعت التغلب هذه المرة على إدارة توتنهام، والتي أبدت رغبة كبيرة في التوقيع مع اللاعب، ووصل الأمر إلى إقناع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب «السبيرز»، اللاعب باللعب تحت قيادته، وأن الصفقة كانت بالفعل على وشك الانتهاء.

وعلى الرغم من اجتماع إدارة «السبيرز» باللاعب وموافقته المبدئية على الانضمام لهم، إلا أن «الجانرز» هو من اتخذ أكثر الخطوات جدية خلال الأيام القادمة وأقنع اللاعب بالانضمام له.

Khaberni Banner
Khaberni Banner