Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الروبوتات الأردنية تحصد 3 جوائز عالمية

الروبوتات الأردنية تحصد 3 جوائز عالمية

خبرني - حصد فرق روبوتنا الأردنية المشاركة في البطولة العالمية للبرمجة و الذكاء الاصطناعي  و التي تنظمها شركة  stempedia مجموعة من الجوائز على مستوى العالم من بين أكثر من 5000 فريق مشارك من 99 دولة حول العالم , و جاءت الجوائز بعد مشاركة 50 فريق من الأردن أشرف على تدريبها شركة روبوتنا ضمن برنامج تدريبي مكثف يتكون من 20 ساعة تدريبية و مجموعة جلسات ارشادية اختتمت بتسليم المشروع للشركة المنظمة.

و حصل فريق روبوتنا LETA Robot  على المركز الثاني على العالم  عن مشروعهم الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي للحد من تفشي وباء كورونا و حصل فريق نادي ابداع الكرك على CONSOLATION PRIZES   لمشروعهم الذي يعمل على أتمتة معظم العمليات داخل و خارج المنزل بينما حصل المهندس ثائر اللداوي على جائزة واحد من أفضل 10 سفراء معلمين حول العالم لتفانيه في العمل على تدريب الطلبة المشاركين في المسابقة.

وجاءت مشاركة الأفرقة الأردنية الفائزة في المسابقة بدعم من شركة زين الأردن , حيث دعمت مشاركة 30 فريقا من مختلف محافظات المملكة للمشاركة و التجهيز للمسابقة.

وتعد مسابقة codeavour   من أكبر المسابقات في مجال البرمجة و الذكاء الاصطناعي حول العالم حيث شارك فيها هذا العام أكثر من 5000 فريق من 99 دولة حول العالم.

وبين م.جاسر الحراسيس مؤسس ومدير فريق روبوتنا أن مشاركة الفرق الأردنية هو انجاز نفخر به , و نسعى لتوسيعه مستقبلاً بمشاركة و تأهيل عدد أكبر من الطلبة من مختلف محافظات المملكة , و جاءت هذه الجوائز تتويجاً للعمل الشاق الذي قام به الطلبة و مدربيهم من روبوتنا خلال الأشهر السابقة و سنسعى لتكريم و تطوير الأفرقة الفائزة على أعلى المستويات للإنجاز الكبير الذي حققوه على مستوى العالم .

Khaberni Banner Khaberni Banner