الرئيسية/ميادين رياضية
Khaberni Banner Khaberni Banner

الديون تجبر توتنهام على الاستسلام أمام الريال

الديون تجبر توتنهام على الاستسلام أمام الريال

خبرني  - أفادت تقارير صحافية إسبانية، أن رئيس توتنهام دانيال ليفي وافق بالفعل على بيع صانع ألعاب الفريق كريستيان إريكسن لريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك عكس ما كان متداولا في الأسابيع القليلة الماضية، عن تعنت رئيس النادي اللندني في مفاوضاته مع نظيره الإسباني فلورنتينو بيريز.

وتضاربت الأنباء حول مستقبل الدولي الدنماركي مع السبيرس، ما بين أنباء تتحدث عن مبالغة الإدارة الإنكليزية في شروطها المادية نظير التخلي عن لاعب أياكس أمستردام السابق، وأنباء أخرى إسبانية تراهن على عدم استسلام النادي الملكي، نظرا لأهمية صاحب الـ27 عاما في مشروع زين الدين زيدان الجديد.

وتجمع جُل المنابر الإعلامية المقربة من أسوار اللوس بلانكوس، أن إريكسن على رأس قائمة أهداف زيزو في الميركاتو الصيفي، لضخ دماء جديدة في مركز لاعب الوسط المهاجم، وأيضا لتعويض رحيل أفضل لاعب في العالم لوكا مودريتش، المحتمل التخلص منه في فصل الصيف، بعد تقدمه في السن، وكذا لعدم تفاهم النادي مع وكيل أعماله بشأن البنود الشخصية (المادية) في عقده الجديد.

وأضافت صحيفة “آس” المدريدية إلى الشعر بيتا، بكشف كواليس ما دار في اجتماع مجلس إدارة توتنهام الأخير، إذ علمت الصحيفة من أحد مصادرها داخل أصحاب الجزء الأبيض من شمال لندن، أن ليفي في طريقه لرفع الراية البيضاء أمام بيريز، فيما يَخص طلب الأخير لضم إريكسن للميرينغي في أقرب فرصة.

وأرجع المصدر سبب تغير موقف ليفي، أو بالأحرى تراجعه عن شروطه التعجيزية لبيع إريكسن للريال، حاجة توتنهام الماسة للمال في الوقت الراهن، لتسديد الدفعات المستحقة من ديون بناء ملعب “وايت هارت لين” الجديد، الأمر الذي سيجبر النادي على بيع صانع الألعاب للريال، أو أي لاعب آخر كبير، ليس فقط لتخفيف أعباء الديون، بل لتفادي تراكمها بعدم الالتزام بالدفع في الموعد المحدد.

في الوقت ذاته، ذكرت صحيفة “دون بالون” الإسبانية، أن الريال على استعداد لجعل هداف توتنهام هاري كين، ثاني أغلى لاعب في التاريخ بعد البرازيلي نيمار جونيور، بعرض 173 مليون جنيه إسترليني على طاولة ليفي، مقابل ارتداء قائد المنتخب الإنكليزي قميص الميرينغي الموسم المقبل، وهذا أيضا، استنادا لما يتردد عن حاجة الديوك للمال لسد قروض بناء الملعب الجديد.

Khaberni Banner
Khaberni Banner