الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner

الديوان ينسق مع الحكومة لخلق وظائف

الديوان ينسق مع الحكومة لخلق وظائف
رئيس الديوان الملكي يوسف حسن العيسوي

خبرني - ينصب حديث رئيس الديوان الملكي يوسف حسن العيسوي للشباب المتعطلين عن العمل الذين وقفوا أمام الديوان الخميس حول إيجاد وخلق فرص للباحثين عن العمل بالتنسيق مع الحكومة.

العيسوي الذي التقى ممثلين عن الشباب المتعطلين عن العمل القادمين من مدينة العقبة أبلغهم بأنه سيفتح المجال أمام الشباب للتقدم إلى الأجهزة الأمنية خلال الفترة المقبلة لقبول من تنطبق عليهم الشروط لمن تقل أعمارهم عن الـ 30 عاماً.

أما من تزيد أعمارهم عن الثلاثين عاماً سيتم التنسيق مع الحكومة لإيجاد فرص عمل وخلق وظائف، مشيراً إلى أنه سيتم التواصل مع القطاع الخاص ضمن نطاق العلاقات الشخصية.

ويأتي حديث العيسوي بعد ساعات من إعلان وزارة عن عدد من الفرص المتاحة حالياً في مختلف المحافظات والتي قالت إنه "بإمكان المتعطلين عن العمل الاستفادة منها فوراً".

وتمثلت الوظائف التي أعلنت عنها الوزارة : 217 فرصة في العقبة، و122 فرصة في معان، و624 فرصة عمل في إربد، و254 فرصة عمل في عجلون، و100 فرصة عمل في الكرك، و205 فرص عمل في الطفيلة، و42 فرصة عمل في البلقاء، و92 فرصة عمل في المفرق، و660 فرصة عمل في الزرقاء، و636 فرصة عمل في العاصمة، و280 فرصة عمل في جرش، و62 فرصة عمل في مأدبا.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner