الرئيسية/أسواق
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الدولار يواصل الهبوط

الدولار يواصل الهبوط
دولار أميركي

خبرني - تراجع الدولار الأميركي بالسوق الأميركية والعالمية اليوم الثلاثاء مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية، ليواصل خسائره لليوم الرابع على التوالي مسجلا أدنى مستوى فى أسبوعين، مع تسارع عمليات بيع العملة الأميركية بعد انتقادات الرئيس الأميركي دونالد ترامب للاحتياطي الاتحادي لرفع أسعار الفائدة واستمراره فى تشديد السياسة النقدية.

وتراجع مؤشر الدولار بحوالي 0.3 %، ليتداول عند مستوى 95.40 نقطة، ومستوى افتتاح تعاملات اليوم عند 95.63 نقطة، وسجل الأعلى عند 95.64 نقطة، والأدنى عند 95.31 نقطة الأدنى منذ 9 آب الجاري.

وأنهي المؤشر تعاملات الأمس منخفضا بنسبة بأكثر من 0.3% ، فى ثالث خسارة يومية على التوالي، مع تسارع عمليات بيع العملة الأقوى بالعالم ، بعد تصريحات الرئيس الأميركي دونالد ترامب فى مقابلة مع رويترز.

وقال ترامب الاثنين، إنه غير سعيد مع رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي جيروم باول لرفعه أسعار الفائدة، مضيفا بأن البنك المركزي يجب ان يكون أكثر ملائمة لأسعار الفائدة.

وأشار ترامب إلى التفاوض بقوة مع دول أخرى تعمل على إضعاف عملتها، مشددا على الانتصار فى حالة الحصول على بعض المساعدة من الاحتياطي الاتحادي.

Khaberni Banner
Khaberni Banner