Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الدكتور زياد الحجاج يشاور أبناء الخامسة

الدكتور زياد الحجاج يشاور أبناء الخامسة

خبرني – طرح الدكتور زياد الحجاج فكرة نيته الترشح لانتخابات مجلس النواب عن الدائرة الخامسة، على أبناء الدائرة للتشاور، واتخاذ القرار المناسب وفق الرأي والمشورة اللذين سيقدمونه له.

وتاليا منشور الدكتور الحجاج على حسابه الشخصي عبر فيس بوك :

" بسم الله الرحمن الرحيم "

ْ "وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ ۖ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ " صدق الله العظيم

" الأخوه الكرام الأعزاء "

ألاهل أبناء الدائره الخامسه الأنسباء ، الأصدقاء ، المعارف ، الشرفاء ، اصدقائي رفاق العلم والعمل الخدمه عاملين ومتقاعدين ، أبناء الوطن وكل من هاتفني او تواصل معي عبر مواقع التواصل أو تشرفت باللقاء معه ، وكل من حضر عندي في منزلي أو مكتبي من الأهل والأصدقاء ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

إن فكرة الترشح لإنتخابات مجلس النواب التاسع عشر القادم تراودني ولم اتخذ قراري النهائي وهي فكره قيد التفكير والدراسة ومشاورات مع الغيورين والمحبين والمخلصين امثالكم والذين شجعوني ودعموني ليكونوا عوناً لي .. ولا زال هناك متسع من الوقت لاتخاذ القرار المناسب .. لذا فأنني استمد الرأي والمشورة منكم ايها الشرفاء ومن كافة شرائح المجتمع وبناء على رأيكم سأتخذ القرار المناسب .

ان شاء الله

نعم الوطن بحاجه لوجوه جديدة مؤتمنه وصادقه هدفها الصالح العام من خلال التشريع والرقابه وخدمة كل المظلومين من كافة شرائح المجتمع .

وأخيرا : اللهم ان كان في ذلك خيرا لي وللمصلحة العامة فيسره وإن كان غير ذلك فباعد بيني وبينه ، والله ولي التوفيق .

اخوكم الدكتور زياد الحجاج

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner