Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الدكتورة خلود من غرفة العمليات بعد تجميل أنفها -فيديو

الدكتورة خلود من غرفة العمليات بعد تجميل أنفها -فيديو

خبرني - تداول عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” فيديو للدكتورة خلود سجل لها قبل خضوعها لعملية تجميل وتوجهت من خلاله إلى المتابعين مشيرة إلى أ نها في صدد تعديل شكل أنفها.

كما تم في المقابل نشر صورة التقطت لها بعد الخضوع للعملية مباشرة حيث بدا رأسها مغطى بالشاش الطبي. وأحدث هذا ضجة كبيرة على تلك الحسابات وبسببه تعرضت خلود لموجة واسعة من الانتقادات. وتساءل بعض المتابعين عن سبب خضوعها لعمليات التجميل فيما لا تحتاج إلى ذلك. واعرب آخرون عن استغرابهم بسبب نشرها الفيديو وظهورها بهذا الشكل ومما جاء في التعليقات: “ما دري حتى هالشي يصورونه وينشرونه” و”خشمك ما بي أي عيب. لماذا لعب بخلقة الله وخلقنا؟ الإنسان باحسن تقويم ” و”حلو أنفها ليش لتعمله عمليه” و”عملية أنف ولا راس؟ ليش راسها مربط؟”.

ويشار إلى أنها نشرت قبل هذا على حسابها على “سناب شات” فيديو ظهرت فيه أثناء إجراء فحص الـPCR حيث قالت: “لازم اتحمل لأن في خشم جديد بعد كم يوم، فلازم اسوي المسحة”، مضيفة: “ضريبة الجمال وضريبة الخشم الجديد والأنف راح يصير صوت طبيعي عشان اللحمية راح تتعدل مش بس خشم جديد كمان صوت جديد، عشان الجمال والتنفس الطبيعي راح أتحمل”.

Khaberni Banner Khaberni Banner