Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الدانة مودل تتحدث عن زوجها الكويتي - فيديو

الدانة مودل تتحدث عن زوجها الكويتي - فيديو

خبرني - تحدثت عارضة الأزياء اللبنانية المقيمة في الكويت الدانة مودل، عن زواجها من الكويتي “سعود”، قائلة إن زواجها منه جاء عن طريق شقيقته التي رأتها في الجامعة وطلبت منها خطوبتها لشقيقها. وأضافت الدانة مودل، في تصريحات تلفزيونية، إن “سعود” كان مطلقا وقتها ولم يكن لديها مشكلة في مسألة كونه مطلقا، معلقة: “بالعكس أحس يكون عنده خبرة أكتر ويكون عنده تجربة أكثر أنا مع هالشي بس أكيد إذا مو عنده عيال.. وهو ما عنده”.

وأردفت الدانة مودل أنها مع فكرة الحب بالنسبة للفتاة قبل الزواج أو أن تتعرف على شخص قبل الزواج: “الحب ممكن يجي عقب الزواج”، لافتة إلى أنها أحبت زوجها قبل الزواج والخطبة تمت في لبنان وبعدها بفترة كان العرس.

وتابعت أنها لم تنفصل عن زوجها طوال فترة زواجهما الممتدة لـ 6 سنوات، معقبة بأن العام الماضي انطلقت شائعات في هذا الشأن وتردد أنه وقع الطلاق بيننا، مبررة انتشار مثل تلك الشائعات بأنها تنطلق في حال اختفت وتوقفت لفترة عن التصوير.. “بيكون على بالهم في شي صاير”.

وكشفت الدانة مودل، عن اسمها الحقيقي لأول مرة وهو “ديانا”، مردفة أنها لم تظهر بهذا الاسم لأن الجمهور تعود على هذا الاسم منها، معقبة: “ديانا.. الناس مسميني دانة وحسيته أسهل والكويت انتوا معودين على دانة أكثر وحتى اخواتي نانسي ساندي”، في إشارة إلى أن اسمها على ذات الوزن.

وبشأن بداية انطلاقها قالت إنها خضعت لميكاج وتصفيف شعر كعارضة منذ عام 2008: “بدأت بـ 15 دينار كمودل.. وكنت وايد طايرة فيها الحين وصل 25″، وأنها أغلى مودل موجودة في الكويت حاليًا ولا تعرف إن كانت الأغلى في الخليج أم لا. وأردفت أنها لا تتذكر أول مصمم عملت معه، معقبة: “أنا الناس تاخدني كمودل ودعاية وشوية السعر عالي.. حتى اللوكيشن عندي والتصوير عندي والموضوع باكيدج”. وأشارت إلى أن البدو يتابعونها كثيرًا: “هما يحبوني حيل وأنا أحبهم بس ليش يحبوني ما أدري”، مردفًة أن طولها متر و70 سم.

وعن الملابس التي ترتديها قالت: “أنا مو متحجبة وما بلبس جريء بلبس ضمن المعقول.. في بيلبسوا أجرأ مني وما حدا بيتكلم عنهم.. أي شيء أوفر الواحد ما يرتاحله ما ألبسه.. الأول ما كنت ألبس كده يمكن ما كنت أصور وقتها ومن بلشت للحين ما في شي تغير”.وسبق أن حذرت عارضة الأزياء الدانة مودل الفتيات من حقن “الفيلر” الدائم، لافتة إلى أنه مصيبة؛ لأن الفتيات تلجأن إليه لكونه أرخص؛ ولكنه دائمًا ينتهي بمشاكل كبيرة، إذْ قالت إنها قامت بالتخلص من كل حقن الفيلر التي حقنتها في وجهها؛ ما ساهم في أن تبدو بشكل أصغر من عمرها، لافتة إلى أن عمرها 27 عامًا وبعد التخلص من الفيلر تبدو في السابعة عشرة.

 

Khaberni Banner Khaberni Banner