Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الخياط للسيارات تطلق سيارة الدفع الرباعي مازدا CX-5 موديل 2020

الخياط للسيارات تطلق سيارة الدفع الرباعي مازدا CX-5 موديل 2020

خبرني - أعلنت شركة الخياط للسيارات، الوكيل الرسمي لعلامة مازدا في الأردن، عن إطلاقها لسيارة الدفع الرباعي Mazda CX-5 موديل 2020، والتي أصبحت الآن متوفرة في معرضها الكائن في الصويفية، وبسعر تفضيلي ابتداءً من 29900 دينار، شامل التسجيل والترخيص، ويستمر هذا العرض حتى نهاية شهر شباط من هذا العام.

وتتميزCORE   CX-5ذات المحرك 2000 سي سي وقوة 160 حصان SKYACTIV بمميزات عدة تجعل من تجربة قيادتها رائعة ومميزة، مع نظام ISTOP الذكي لتوفير الوقود، وشاشة لمس مقاس 7 انش، وزر ذكي لتشغيل وإيقاف السيارة، بالإضافة إلى أنها مزودة بكاميرا خلفية و6 وسائد هوائية أمامية وجانبية ومثبت سرعة.  

وقال السيد طارق الصاحب، الرئيس التنفيذي لشركة الخياط للسيارات: "نالت CX-5 إعجاباً منقطع النظير في العالم أجمع، واستحوذت على ربع حجم مبيعات مازدا حول العالم. تفخر شركة الخياط للسيارات بأن تطرح أحدث موديلات المركبة التي حصدت على 90 جائزة عالمية من حيث الكفائة، وعوامل السلامة على الطرقات في جميع أنحاء العالم. ندعو الجميع بأن يعاينوها في معرضنا فهي بلا شك ستكون نجمة السيارات لهذا العام."

وتم تصميم السيارة بروح الحركة "كودو KODO" الذي يعطي لمسة من الجرأة والحيوية لشكلها الخارجي، فيما تم تصنيع التصميم الداخلي ليوفر الراحة والمتعة للركاب. وتتميز السيارة باللون الأحمر الكريستالي الجديد، كواحدة من جماليات تصاميم كودو لمازدا الجميلة والعالية الجودة.

Khaberni Banner Khaberni Banner