Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الخشمان والأردنية للطيران ملتزمان بأمر الدفاع 11

الخشمان والأردنية للطيران ملتزمان بأمر الدفاع 11

خبرني - أعلن الكابتن محمد الخشمان، الجمعة، عن التزامه والشركة الأردنية للطيران، بأمر الدفاع 11، وسيعمل على تثقيف وتوعية كل من تصل إليه امكانياته.

وأضاف الخشمان، "نحن بدورنا في كافة مواقع ومناطق مسؤوليتنا الشخصية نعلن اننا ملتزمون وسنعمل على تثقيف وتوعية كل من تصل اليه امكانيتنا في الالتزام بامر الدفاع 11 وكافة الاوامر الصادرة بموجب قانون الدفاع".

وأردف "نهيب بكافة الاخوه المواطنين واصحاب الشركات والمنشات الاقتصاديه بحث من هم بامرتهم او من ضمن مسؤوليتهم  الالتزام بالتباعد الجسدي وامر الدفاع 11 بكل ما جاء فيه لما فيه من مصلحة وطنية عامة في المحافظة على ما تم انجازه في استمرار الاردن في مقدمة دول العالم خاليا ومعافى من خطر الجائحه صحيا واقتصاديا".

وتابع الكابتن الخشمان قائلا: "نرجوكم جميعا في تنفيذ كافة وسائل الوقايه الشخصيه والمحافظه على صحتكم فسلامتكم هي سلامة صحة المجتمع كاملا . فلنكن على نهج الشرائع السماوية ولنحافظ على صحتنا وصحة من حولنا فيصح المجتمع كاملا".

وختم قائلا: "نذكركم جميعا ان كل راع مسؤول عن رعيته وهذا ينطبق على كل شخص بما في ذلك الاب لابناءه والاخ لاخوانه وكل من يتحمل مسؤولية اي شخص ضمن مسؤولياته بكل ما اوتيت الجملة من معنى".  

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner