Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الحوامدة مرشحا للانتخابات المقبلة

الحوامدة مرشحا للانتخابات المقبلة

خبرني – برز اسم الشاب رجل الأعمال حمزة عصام علي الحوامدة في العديد من المجالات المختلفة. حيث بدأ في مسيرة نجاحه بعد تخرّجه من الجامعة الأردنيّة بدرجة البكالوريوس في الهندسة. ويستكمل حاليًا شهادة الماجستير في إدارة الأعمال الدولية من إحدى الجامعات الأمريكية.

انخرط الحوامدة خلال دراسته في الجامعة الأردنيّة في العديد من النشاطات التي كانت تهدف إلى إثراء وعي الشباب السياسي وتنمية قيم المواطنة. كما أنّه شارك في الكثير من ورشات العمل التي تركّز على تمكين الشباب وزيادة مشاركتهم الفاعلة في تنمية المجتمع وريادة الأعمال.

أمّا بعد تخرّج الحوامدة، فقد عمل في إحدى الشركات العالمية في القطاع الخاص، بالإضافة إلى عمله في بورصة عمّان لعدّة سنوات.

كان له أيضًا دورًا مهمًا في المشاركة بعدّة دورات تخص العمل السياسي والاجتماعي ومنها ورشة عمل الإدماج الاجتماعي والديمقراطي التي تحدّثت عن كيفية زيادة مشاركة الشباب السياسيّة على المستويين المحلي الوطني ودراسة القنوات المتاحة لهم للمشاركة. كما شارك في ورشة عمل مع وكالة الولايات المتحدّة للتنمية الدولية حول الاستدامة في الحرم الجامعي.

كما عهدناه دومًا، بطموح كبير وثقة عالية أسّس المهندس حمزة الحوامدة مع مجموعة من زملائه مشروعه الخاص وهي شركة وطنية توفر مجموعة متنوعة من الخدمات الهندسية التي بدأت بطاقم محدود لكن سرعان ما توسعت بفريقها الأردني الشبابي لتمثل أرقى الشركات العالمية وتقدم خدماتها بأيدي أردنية.

ليس هذا فحسب، بل أتاح توسع الشركة تحقيق رؤيتها في توظيف طاقات الشباب واستقطاب فنيين وخريجين مدارس التدريب المهني لتطوير مهاراتهم، بالإضافة إلى إعداد طاقم من العمال الماهرة وأصحاب الخبرة العالية لإتاحة الفرص ورفد سوق العمل الأردني بالكفاءات المؤهلة.

 

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner