Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الحباشنة: سلامة حماد يقود للتأزيم

الحباشنة: سلامة حماد يقود للتأزيم

خبرني – هاجم النائب الدكتور صداح الحباشنة وزير الداخلية سلامة حماد بسبب الأحداث التي حصلت يوم الجمعة في الرمثا شمالي الأردن بسبب منع إدخال أكثر من "كروز" دخان.

وقال الحباشنة على صفحته الشخصية على "فيس بوك": "إن ما حدث بالأمس من استخدام مفرط للقوة ورد فعل ابناء الرمثا على ذلك يثبت الفشل الذريع لحكومة الرزاز في إدارة هذه الأزمة".

وأضاف الحباشنة: "حقيقة الأمر، كنت قد حذرت مسبقا عندما تم إعادة تعيين سلامة حماد وزيرا للداخلية وقلت إن المرحلة القادمة سوف تكون مرحلة صدام ومرحلة تأزيم ومرحلة سيسودها القمع والتنكيل في الشعب الأردني وهذا ما حصل للأسف بالأمس".

وتابع: "نحن أمام عقلية لا تعرف إلا لغة القمع والتأجيج والتأزيم وبعيدة كل البعد عن أي حل آخر كالدبلوماسية واستخدام لغة الحوار في حل أي مشكلة أو أزمة تنشأ".

وأضاف :"أهل الرمثا ابناء الوطن المخلصين الذين لا يمكن لأحد إن يزايد على وطنيتهم وانتماء هم للدولة الأردنية فقد قدموا الكثير الكثير لهذا البلد الغالي وضحوا من أجل المحافظة على امنه واستقراره شأنهم كشأن باقي الشعب الأردني،فابناء الرمثا مروا ب8 سنوات عجاف عندما تم اغلاق الحدود مع سوريا بعد ان تخلت عنهم الحكومات المتعاقبة وتركتهم يواجهون مصيرهم من بطالة وفقر.

وختم: كان على حكومة الرزاز (الساقطة شعبيا) إن تفتح باب الحوار معهم وتحل مشاكلهم بالتوافق لا إن تتحداهم وتقمعهم و تستفزهم".

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner