الرئيسية/مجلس الأمة
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الحباشنة: التعديل محاولة فاشلة من الحكومة

الحباشنة: التعديل محاولة فاشلة من الحكومة
صداح الحباشنة

خبرني – قال النائب صداح الحباشنة إن التعديل الوزاري محاولة فاشلة من الحكومة لتحسين صورتها على حساب ظروف الناس.

وقال الحباشنة في تصريح له على صفحته الشخصية على "فيس بوك": "استكمالاً بإستخفاف الحكومة وأدواتها النيابية وقوى النفوذ بالمواطن الاردني وبعد "جريمة الثقة" التي أطلقت العنان لسياسات حكومة الملقي في استهداف جيوب المواطنين تلك "الجريمة" التي بات الناس يعرفون ويتداولون تفاصيل شخوصها ووعودها وتنفيعاتها قصيرة الأجل وطويلة الأجل, سيطل علينا بعد ايام تعديل وزاري يكرس نهج الحكومات في التنفيع وتغيير الوجوه المستهلكة وكأن شيئاً لم يكن !! وكأن الشعب المحتج على امتداد ارض الوطن مشكلته مع افراد لا مع نهج حكومي اهلكهم وزاد من فقرهم".

وتابع: نقول ومن الآن أن التعديل القادم ما هو إلا محاولة فاشلة لتحسين صورة حكومة الجباية وتزينها على حساب تحسين ظروف الناس ومعالجة اوجاعهم بالتراجع عن القرارت الاقتصادية الاخيرة ولو جزئياً وإن ما يتم تسريبه عن إدخال شخصيات في التعديل القادم لكسب ود تلك المدينة او إسكات تلك الفئة ستكون نتائجه عكسية فالمواطن الاردني بات واعيا وعلى قدر من المسؤولية الوطنية التي تمكنه من تمييز الغث من السمين وطنيا وما عادت حلول الماضي الترقيعية والشكلية تنطلي عليه".

وختم قائلا: "المطلوب حكومة إنقاذ وطني قادرة على إدارة المرحلة بنهج جديد وما دون ذلك هو مزيد من التراجع ومزيد من الخطر على الوطن وشعبه ."

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner