Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الجمهور يشبه روجينا بممثلة لبنانية - صورة

الجمهور يشبه روجينا بممثلة لبنانية - صورة

خبرني - فاجأت الفنانة المصرية روجينا جمهورها، بأحدث إطلالاتها، والتي ظهرت فيها مرتدية فستان سواريه قصيرا، باللون الفضي، من تصميم المصمم سامو هجرس، والذى تزين بالشراشيب والتطريز.

وعلقت الفنانة على الصورة التي نشرتها عبر إنستغرام:”نجلاء سعد فى مسلسل أسود فاتح”، حيث برزت ملامح روجينا بالمكياج الصارخ، مع الألوان الترابية على الوجنتين وأعلى العين كآيشادو، وهو ما أظهر تغير ملامحها في الصورة التي تفاعل معها الجمهور. وادّعى أحد المعلقين أن روجينا استخدمت برنامج الفوتوشوب في الصورة وقال:”مش انتي خالص الاديت مغيرك”، وقال متابع آخر :”انتي قمر بس الفوتوشوب أوفر”.

على الجانب الآخر، أعلنت روجينا انتهاء تصوير مسلسل “أسود فاتح”، عبر حسابها على موقع إنستغرام، حيث نشرت مجموعة من الصور من كواليس التصوير والتي جمعتها مع فريق العمل، أثناء التصوير ووجهت رسالة شكر قالت فيها، “الحمد لله فركش أسود فاتح شكرا كريم العدل شكرا هيثم حسنى شكرا لكل زمايلى فى العمل شكرا لفريق العمل أمام الكاميرات وخلفها ربنا يوفقنا جميعا”.

مسلسل “أسود فاتح” بطولة هيفاء وهبي، وروجينا، وأحمد فهمى، ومعتصم النهار، وصبري فواز، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسي صلاح، وناصر سيف، ونبيل نور الدين، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

وقد تردد أن أجر هيفاء وهبي عن بطولة المسلسل وصل إلى 5 ملايين دولار لتصبح من أغلى نجمات الدراما في لبنان خلال الفترة الحالية. وحرص أبطال العمل طوال الفترة الماضية على الترويج للمسلسل عبر تشويق الجمهور بصور ومقاطع فيديو من الكواليس، كالفيديو الذي نشرته هيفاء وهبي قبل فترة لمشهد رومانسي جمعها مع معتصم النهار وهو المقطع الذي لاقى تفاعلا واسعا. وقد توقف العمل 4 أشهر بسبب أزمة فيروس كورونا، وقرار إغلاق حركة الطيران في مصر ولبنان، وتسبب ذلك في خروجه من العرض في شهر رمضان الماضي.

 

 

الجمهور يشبه روجينا بممثلة لبنانية - صورة
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner