Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الجليل يجدد ثقته بالعلاونة

الجليل يجدد ثقته بالعلاونة

خبرني - عقد نادي الجليل، مساء الثلاثاء مؤتمرا صحفيا، أكد خلاله تجديد الثقة بالمدرب حسين العلاونة الذي نجح في قيادة فريق كرة القدم للصعود لمصاف الأندية المحترفة.

ويعاون العلاونة في مهمته المدرب العام ياسر العمري ومساعده خالد ابو رشيد ومدرب الحراس عمر الدويكات ومدرب اللياقة محمد السنجلاوي  

ووفقا للموقع الرسمي لنادي الجليل، حيث أكد رئيسه غازي الحمايدة خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي على أن العمل سيتواصل للحفاظ على مكتسبات الصعود والعودة من جديد للمشاركة في مسابقات الأندية المحترفة.

وكشف الحمايدة، أن مجلس الإدارة يسعى جاهدا لاستقطاب شركات راعية لفريق كرة القدم.

بدوره عبر حسين العلاونة، المدير الفني عن سعادته بتجديد الثقة بقدراته، مشيرا إلى أنه يعتبر من المدربين المحظوظين كونه يعمل في نادٍ يتمتع بإدارة محترفة وواعية.

وأضاف العلاونة: "الاستعداد لبطولة الدرع كان قصيرا، ونحتاج للوقت لتعزيز الانسجام بين اللاعبين، وهدفنا في المسابقة معاينة قدرات الفريق".

واستقطب الجليل عددا من اللاعبين المميزين وهم: "قصي نمر ولؤي الدردور وخلدون الخزامي ومعاذ العموري ومعتز عبيدات وعاصم القضاه وسليمان أبو زمع وصدام الشهابات وفارس غطاشة وعاصم القضاه وعمار بطاينه ومحمد العدوان".

وجدد الجليل عقود عدد من لاعبيه الذين صعدوا بالفريق لمصاف الأندية المحترفة وهم: "عامر علي ومحمد جنيدات ومصطفى أبو مسامح وصهيب الوهيبي".

وينتظر نادي الجليل في الأيام المقبلة وصول 3 محترفين أفارقة، حيث سيتم تجربتهم قبل التعاقد معهم.

Khaberni Banner Khaberni Banner