الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الجالية الأردنية تحتفل باليوم الوطني القطري

الجالية الأردنية تحتفل باليوم الوطني القطري
المبيضين ونصار من الاحتفال

خبرني - تحت رعاية السفارة الاردنية لدى دولة قطر، احتفلت الجالية الأردنية بالدوحة باليوم الوطني القطري، على مسرح اكاديمية دلة للسواقة بحضور القائم باعمال سفارة المملكة الاردنية لدى الدوحة، أمجد المبيضين وحضور المهندس حسن نصار مدير الاكاديمية، وعدد كبير من أبناء الجاليه الاردنيه وأشقائهم القطريين.

حيث شهد الحفل حضوراً متميزاً لشريحة كبيره من أبناء الجالية الأردنية، رافعين أسمى آيات التهنئة والتبريك لأمير دولة قطر وللشعب القطري بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر. وتخلل الحفل عدد من الفقرات والكلمات وسلسله من الدبكات الاردنية والقصائد الشعرية.

واستهل القائم بالاعمال كلمتة بالتهنئة والتبريك لدولة قطر قيادتاً وشعباً واشار الى العلاقات المتينه التي تجمع المملكة بدولة قطر في ظل القيادة الحكيمة للبلدين والعلاقة التي تربط جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بإخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد ال ثاني حفظهما الله .وأن الجالية الاردنية تشاطر الشعب القطري افراحه واحزانه وانهم في بلدهم الثاني وهذا مايخفف عليهم غربتهم.

واشار الدكتور صالح الابراهيم في معرض كلمته التي ألقاها خلال الحفل ، على الانجازات المضيئة لدولة قطر والنهضة التي قامت بها يوما بعد يوم ، كما نوّه أن الاحتفال اكتسب طابعاً خاصا هذا العام ، مقدماً خالص التهاني والتبريكات لأمير دولة قطر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ، والى سمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني والى الشعب القطري كافة.

بدوره، أشاد المهندس حسن نصار مدير الاكاديمية بما تشهده الدولة القطرية من انجازات ، مقدما خالص المحبة و التقدير لدولة قطر قيادة وشعباً.

من جهتهم، أكد عدد من أبناء الجالية الاردنية بالدوحة أن الاحتفال باليوم الوطني لدولة قطر يأتي من باب شعور الأردنيين بواجبهم حيال الاستضافة القطرية الكريمة لهم ، مؤكدين ان هذا أقل ما يمكن تقديمه عرفاناً منهم بطيب الإقامة وكرم التعامل الذي يلمسوه يوميا من قبل أشقائهم القطريين ، موضحين أن الأصالة وطيب الأخلاق أمر متأصل في ثقافة القطريين عبر تعاملهم مع الآخرين”.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner