Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

التعمري يطمح للتألق بالدوري الأوروبي الليلة

 التعمري يطمح للتألق بالدوري الأوروبي الليلة

خبرني - يستعد النجم الأردني موسى التعمري للتألق وتقديم بصمة للتاريخ، حينما يخوض مع فريقه أبويل نيقوسيا القبرصي مباراة ذهاب الدور 32 من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم ضد بازل السويسري والمقررة على ملعب "نيو جي إس بي ستاديوم" الخاص بالفريق القبرصي.

وسيكون ظهور التعمري في الأدوار الإقصائية للمسابقة الأوروبية التي تحتل المرتبة الثانية من حيث الأهمية في القارة الأوروبية، تاريخياً باعتباره أول لاعب أردني يخوض هذا الدور المتقدم من البطولة.

ويأمل نجم الكرة الأردنية ولاعب النشامى في تقديم أداء يليق والمستويات المتطورة التي يظهر بها مع أبويل القبرصي، تماماً كما حدث في المباراة الأخيرة للفريق في الدوري المحلي حينما نزل بديلاً وقلب المجريات رأساً على عقب.

وسجل التعمري هدفين في انتصار أبويل نيقوسيا على نظيره أبولون ليماسول 4-1، في الجولة العشرين من المسابقة، إذ كان أبويل في طريقه إلى التعادل 1-1، لكن التعمري، الذي دخل بديلاً في الدقيقة 70 وعاد من إصابته التي حجبته عن الفريق الفترة الماضية، وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 89 بطريقة رائعة للغاية قبل أن يعود ليختتم الأهداف بالهدف الرابع.

وكان التعمري قد ظهر في مواقع التواصل الاجتماعي من خلال فيديو قصير أكد فيه استعداداته للمباراة وشغفه في تقديم أداء كبير يمكنه من طرق الشباك وإسعاد محبيه، حيث قال أنه يريد التسجيل وأن يكون على قدر المسؤولية، خاصة أن بعض المشجعين حضروا لمؤازرة اللاعب في اللقاء.

Khaberni Banner Khaberni Banner