الرئيسية/أسواق
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

وتسجيل الدخول لتطبيق iBank بواسطة البصمة

البنك الإستثماري يطلق خاصيتي Quick View

البنك الإستثماري يطلق خاصيتي Quick View

 

خبرني  -  أعلن INVESTBANK (البنك الإستثماري)، الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة، عن طرحه خاصية جديدة على الاصدار الأخير لتطبيق iBank INVESTBANK على الأجهزة الذكية، تمكن المستخدم من تسجيل الدخول إلى التطبيق عبر البصمة (Touch ID) إلى جانب الطريقة التقليدية لتسجيل الدخول للتطبيق، ليكون بذلك من أوائل البنوك على مستوى المملكة بتقديم مثل هذه الميزة لعملائه.

وفي تعليقه قال مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس: " نحن مستمرون بمواكبة استخدام التكنولوجيا الحديثة وتوظيفها بما يمكن عملائنا من اتخاذ قرارات سريعة تواكب أسلوب حياتهم العصري والمتسارع."

وأضاف دوّاس أن تقنيات التكنولوجيا الحيوية، ساهمت في إيجاد آلية دخول موثوقة للحسابات البنكية تضمن السرية التامة وتأكد من أن الشخص المخول فقط هو من يمكنه تصفح وإدارة حساباته.

وسيتمكّن عملاء INVESTBANK من خلال إعدادات التطبيق من تفعيل خيار الدخول عبر البصمة على الأجهزة الداعمة لهذه الخاصية وذلك بتحميل الاصدار الأخير من تطبيق iBank من متجر App Store و Play Store، والوصول إلى حساباتهم الشخصية بفاعلية دون الحاجة إلى ادخال كلمة مرور. و تضمن هذه الميزة للمستخدم الحفاظ على البيانات ومتابعة الحسابات والاطلاع عليها في أي وقت.

وتم إضافة ميزة التصفح السريع Quick view على التطبيق، والتي تتيح للمستخدم عند تفعيلها الاطلاع على عرض موجز لأرصدة الحسابات والبطاقات الائتمانية من خلال شاشة منفصلة تظهر للمستخدم على صفحة تسجيل الدخول دون الحاجة لإدخال اسم المستخدم كلمة المرور.

ولتسهيل اجراء الحوالات البنكية أتاح التحديث الجديد لتطبيق البنك iBank INVESTBANK لعملاء البنك إجراء التحويلات المالية بمختلف أنواعها سواء الحوالات المحلية أو الدولية اضافة إلى التحديثات التي تم اضافتها للتطبيق مؤخرا.

Khaberni Banner
Khaberni Banner