Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

البروتوكول السعودي و التناغم الاردني

البروتوكول السعودي و التناغم الاردني

عمان - توّجت لقاءات سعادة سفير المملكة العربية السعودية في عمّان الأستاذ نايف بن بندر  السديري مع الوزراء والمسؤولين في الأردن خلال الفترة الماضية بالنهوض في العلاقات بين البلدين.

وتركزت لقاءات السديري على تجسيد العلاقات الأردنية السعودية وتعزيزها وتكثيف جهود مكافحة فيروس كورونا وخدمة أبناء الجاليتين الأردنية والسعودية في البلدين.

والتقى سعادة السفير كلا من وزير الصحة سعد جابر ووزير المالية محمد العسعس ووزير التخطيط وسام الربضي ووزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات ووزير العدل بسام التلهوني ووزير التعليم العالي محي الدين توق ووزير الصناعة والتجارة طارق الحموري وعدد من المسؤولين الأردنيين إذ تم بحث التعاون في مختلف المجالات.

ويقود النشاط الكبير للسديري بالمملكة طاقم العمل الذي يترأسه رئيس قسم المراسم الاستاذ فهاد العتيبي  والأستاذ أسامة الثنيان الذي يتسم بخبرات طويلة في هذا المجال.

ويعمل الثنيان  بكل دقة و حزم و يمارس بروتوكول من المستوى الرفيع  تتسم  به الدبلوماسية السعودية العريقة، إذ ينتدبه السفراء لتمثيلهم في المناسبات الوطنية إلى جانب عمله في استقبال الضيوف والاستمرار معهم حتى وصولهم إلى مقر إقامتهم ومن ثم توديعهم.

ومما اضفى على طاقم السفارة الاتزان، تولي المستشار غازي العنزي مديرا لمكتب الاعلام والناطق الرسمي باسم السفارة، فقد عرف عنه انه صاحب الرأي السديد ودبلوماسية الطرح العميق.

ويذكر ان السديري يسعى لتقريب وجهات النظر الأردنية السعودية بكافة المحافل الرسمية معالي السفير الجديد خير خلف لخير سلف حللت اهلا ووطئت سهلا

Khaberni Banner
Khaberni Banner