Khaberni Banner Khaberni Banner

الاشتباه بإصابة طليق ليلى علوي بكورونا

الاشتباه بإصابة طليق ليلى علوي بكورونا

خبرني - تعرض رجل الأعمال المصري منصور الجمال، طليق الفنانة المصرية ليلى علوي، لأزمة صحية نقل على أثرها لإحدى مستشفيات العزل.

وبحسب مجلة "جولولي"، عانى منصور الجمال، من أنفلونزا والتهاب حاد، الأمر الذي أدى إلى الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا الجديد.

وتم وضع منصور الجمال، على جهاز تنفس صناعي بعد تدهور وضعه، وبسبب تقدمه في السن لم تستطع اسرته نقله من مستشفى العزل المتواجدب بمحافظة القاهرة، إلى أحدى المستشفيات بمحافظة الإسماعلية، ونصحه الأطباء ببقائه.

يذكر أن منصور الجمال، هو عم خديجة الجمال زوجة جمال مبارك، التحق بكلية الحقوق بناءً على رغبة والده، وبدأ حياته العملية كدبلوماسي في جامعة الدول، أصبح رئيس بعثة ولم يتجاوز عمره الـ28 عامًا.

أسس الغرفة العربية البلجيكية اللوكسمبورجية في بلجيكا، بعد أن حصل على موافقة الحكومة البلجيكية عليها، كما أنه من أوائل المسئولين المصريين الذين وضعوا قواعد الحوار العربى الأوروبي، وأسس في بروكسيل النادي العربي الأوروبي الذي يجمع به الأعضاء الأوروبيين للمفوضية الأوروبية.

منصور يمتلك مجموعة الجلالة للتنمية العقارية، والتى تقيم حاليا مشروع نيو جيزة، كما لديها مشروعات أخرى فى الساحل الشمالي والعين السخنة.

تزوج ثلاث مرات وكانت زوجته الثانية بلجيكية، والثالثة والاخيرة حسبما صرح من قبل كان من ليلى علوي عام 2007 وانفصلا عام 2015، ووصفها بأفضل زيجة.

Khaberni Banner