Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الاستقلال في عيون أبنائه

الاستقلال في عيون أبنائه

تحتفل الأسرة الأردنية في كافة ربوع الوطن بمشاعر ملؤها الفخر والإعتزاز بعيد الإستقلال الذي سطر بطولاته الآباء والأجداد، بقيادة المغفور له الملك المؤسس عبدالله الأول ابن الحسين طيب الله ثراه ،بعزيمة لم تلين وبإرادة صلبة لرجال آمنوا بهذة الأرض وعشقوا ترابها.

73 عاما مضت على الإستقلال رسمت لنا اساسات متينة للوحدة الوطنية الرائعة، لنشكل بعدها نموذجا راقيا ومتقدما في التسامح والتعايش وتقبل الآخر.

اما نحن في دائرة الأراضي والمساحة واكبنا مسيرة الوطن في بناء اردننا الحديث،هذه الدائرة التي كانت شاهدا تطور الوطن وازدهاره  وتعد مفصل هام من مفاصل هذه المسيرة ولما تعنيه كلمة الأرض في نفوس جميع الاردنيين ،من رؤى القائد انطلقنا ،وتعاملنا مع كافة المستجدات والمتغيرات، وحققنا إنجازات على جميع المستويات بدءا من تقدم الأردن اربعة وعشرين مركزا على المستوى العالمي في تسجيل الملكية العقارية وبتقرير من البنك الدولي ،تبعها  تكريم مؤتمر دبي للدائرة نهاية فبراير، مرورا بالخدمات الإلكترونية  التي انجزت والان نحن  على مشارف المرحلة الثالثه منها ،ومازلنا نعمل ونطمح ونخطط  للمزيد من الانجازات النوعية في المستقبل القريب وخصوصا بعد قرارات مجلس الوزراء الاخيرة التي ركزت على تنشيط وتحفيز القطاع العقاري والتسهيل على المواطنين في آن واحد  .

لقد تجاوزت دائرة الأراضي والمساحة دورها في تقديم الخدمات العقارية الفنية والتسجيلية واصبحت أيضا تؤدي أدوار مجتمعية ووطنية وشراكة حقيقية مع القطاع الخاص لترسخ مفاهيم الإستثمار ودعم الإقتصاد الوطني، إنطلاقا من رؤية الدائرة التي تخدم أغراض التنمية المستدامة في ظل إدارة واعية ومدركة لمعنى ثقافة التميز والنجاح .

 من هذا المنبر الحر نجدد البيعة، ونجدد الولاء والإنتماء لقائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه ،وكل عام والوطن وقائد الوطن وجميع الأردنيين بخير.

دائرة الأراضي والمساحة

الناطق الإعلامي

د.طلال الزبن

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner