*
الثلاثاء: 23 حزيران 2026
  • 08 تموز 2019
  • 12:01
الاتحاد الأرجنتيني يهدد بالانسحاب من كونميبول
الاتحاد الأرجنتيني يهدد بالانسحاب من كونميبول

خبرني  - وجه الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، تهديدات، إلى اتحاد أمريكا الجنوبية، على خلفية التصريحات الأخيرة لميسي ورد كونميبول عليه.

وقالت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، إن الإتحاد الأرجنتيني لكرة القدم يهدد بالانسحاب من اتحاد أمريكا الجنوبية في حال تم توفيع عقوبات على ليونيل ميسي.

وقالت الصحيفة، في تقرير نشرته، الاثنين،: "حال فتح الكونميبول ملفًا تأديبيًا بحق ميسي على خلفية تصريحاته، التي اتهم فيها الاتحاد بالفساد، وأن كوبا أمريكا مجهزة للبرازيل، يمكن أن يقرر الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم الخروج من كونميبول، والانضمام إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، كما حدث مع أستراليا التي انضمت للاتحاد الآسيوي".

مواضيع قد تعجبك