Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الإعلامية جومانة بوعيد ترزق بتوأم بعمر الخمسين

الإعلامية جومانة بوعيد ترزق بتوأم بعمر الخمسين
أرشيفية

خبرني - رزقت الإعلامية اللبنانية جومانة بوعيد بتوأم، حيث شاركت جمهورها الواسع بصورة ليديهما من المستشفى عبر حسابها في إنستغرام.

وعلقت جومانة أسفل الصورة: ملائكتنا كلوي ومالك نورتوا حياتنا، شكرا يا رب، وشكرا لمستشفى KMC لدعمكم ودعم فريقكم الطبي كاملا، الذي اعتنى بطفلينا، فخورة بهذا القطاع الطبي اللبناني".

وكانت جومانة بوعيد قد تزوجت عام 2013 من رجل الأعمال اللبناني سايد فنيانوس، حيث ابتعدت عن الإعلام وتقديم البرامج منذ ذلك الوقت، إلا أنه تم استضافتها في برنامج "منا وجر" على قناة "إم تي في" اللبنانية مؤخرا،  وتحدثت عن حملها آنذاك كاشفة أنها تنتظر توأما ذكرا وأنثى.

وجومانة بوعيد من مواليد 21 شباط  1970، بدأت نشاطها الإعلامي في التسعينات من القرن الماضي، حيث قدمت عدة برامج عبر أكبر القنوات العربية، أبرزها ART و وروتانا.

واشتهرت جومانة بجمالها، حيث تتمتع بملامح أنثوية ناعمة، كما عرفت بجسمها الممشوق وطولها الأقرب لعارضات الأزياء، حيث كانت تطل دائما بتصاميم جميلة ومميزة.

وتزوجت جومانة عام 2013 بحفل زفاف ضخم أقيم بفندق فور سيزون بيروت، وضم عددا من مشاهير الفن أبرزهم لطيفة وإليسا.

وأطلت جومانة وقتها بفستان أبيض من الدانتيل الناعم، وبدت سعيدة بزواجها وبتواجد أصدقائها النجوم إلى جانبها.

واستغرب متابعو جومانة من وضعها توأما بعمر الخمسين، وبدأت التساؤولات تطرح هنا وهناك، إلا أنه من الواضح أن جومانة قد حاولت الحمل منذ زواجها وانتظرت أكثر من 7 سنوات حتى ترزق أخيرا بمولوديها بعد عناء.

ورجح كثيرون إلى أن اختفائها وابتعادها عن الساحة منذ زواجها يعود لمحاولتها للحمل وخضوعها للعلاج المكثف لترزق بطفل من زوجها. 

Khaberni Banner