الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner

الأوج للتوحد يوزع كسوة الشتاء احتفاءً بميلاد الملك

الأوج للتوحد يوزع كسوة الشتاء احتفاءً بميلاد الملك

خبرني - احتفل مركز الاوج للتوحد والتربية الخاصة بتوزيع كسوة الشتاء على اطفال محتاجين احتفاء بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني .

واكد محافظ اربد رضوان العتوم خلال رعايته الحفل ، على اهمية الدور الذي يضطلع به مركز الاوج في خدمة الاطفال المصابين بطيف التوحد وفعالياته الهادفة الى دمجهم في المجتمع ، لافتاً الى ان مبادرات المركز الخيرية كانت دوماً محل اعتزاز لما لها من اثر في خدمة المجتمع المحلي تماشياً مع الرؤى الملكية .

وعرض الرئيس الفخري للمركز المهندس محمد البطاينه ، لمسيرة مركز الاوج في رعاية الاطفال من ذوي التوحد والاحتياجات الخاصة ، مشيراً الى مواصلة فعاليات حملة " وصلوا صوتي " التي أطلقها المركز لتعزيز الاهتمام بتلك الفئة عبر مختلف الوسائل التعليمية والتشريعية وتوعية المجتمع باعراض التوحد وسبل معالجته .

وثمنت مديرة المركز رولا البطاينه ، تعاون مختلف الجهات في دعم مسيرة المركز ، مشيرة الى ان احتفال المركز بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني عبر توزيع كسوة الشتاء على اطفال  المركز ترجمة للتكافل المجتمعي .

ووزع محافظ اربد ومدير عام شركة سمايل للالبسة صبيح العفوري كسوة الملابس على الاطفال المقدمة من الشركة والبنك الخيري للملابس بالتعاون مع مديرية التنمية الاجتماعية للواء بني عبيد .

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner