الرئيسية/أسواق
Khaberni Banner Khaberni Banner

الأمانة تجني 560 ألف دينار من تأجير 35 سيارة

الأمانة تجني 560 ألف دينار من تأجير 35 سيارة
تعبيرية

خبرني - زهاء 560 ألف دينار، ستجنيها أمانة عمان الكبرى من وراء تأجيرها لـنحو 35 سيارة “فود تركس” في 20 موقعا في عمان.

والثلاثاء، فتحت الأمانة عطاء المزاودة على “الفود تركس” أمام المزاودين علنا، في خطوة كانت تستهدف فيها؛ الرد على المشككين بأن “العربات” أعطيت لمتنفذين وشركات. 

وسجلت العربة التي ستنصب أمام مستشفى البشير في عمان؛ أعلى سعر، إذ بلغت المزاودة عليها 40 ألف دينار، فيما كان أدنى سعر لعربة “فود تركس” في مدينة الملك عبد الله الثاني بالقويسمة بمبلغ 750 دينارا.

وشددت الأمانة على أنها وقفت على مسافة واحدة من المزاودين، وأنها منحتهم جميعا فرصا متساوية للظفر بالسيارات المتنقلة، متمنية “نجاح التجربة” التي يعمل بها لأول مرة في عمان، وفقا ليومية الغد.

وأكدت على أن “الفود تركس” سيفتح فرص عمل أمام عدد من الشباب المتعطلين عن العمل، لافتة إلى أن “عددا منهم، نافس للحصول على عربة، لكن الحظ لم يحالفهم”.

وشملت المواقع التي طرحتها الأمانة؛ حدائق الحسين- 3 عربات، وحدائق الملك عبد الله الثاني- 4 عربات، وشارع المطار بجانب ايكيا- عربة واحدة، وشارع المطار الطريق الخدمي- عربة واحدة، متنزه عمان القومي- 3 عربات، ومنتزه غابة ملك البحرين- 3 عربات، وجامعة البتراء- عربة واحدة، ومجمع الشمال للسفريات- عربة واحدة، وجامعة العلوم التطبيقية- عربة واحدة، ومبنى أمانة عمان الكبرى برأس العين- عربتين، ومدينة الملك عبد الله الثاني- ثلاث عربات ومجمع دوائر العبدلي التابع للأمانة- عربة واحدة، ومجمع الجنوب- عربتين، ومستشفى البشير- عربة، وماركا كلية البولتكنك- عربة، والساحة الهاشمية- 3 عربات، والاستقلال مول ضمن أراضي الأمانة- 4 عربات، والشميساني كلية الأميرة عالية- عربة، وشارع الأمير طلال بن محمد بعد جسر الأردن- عربة.

وكانت الأمانة باعت 848 وثيقة عطاء لـ”الفود تركس”؛ بينها 570 بيعت لأفراد.

Khaberni Banner
Khaberni Banner