Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الأردن اولا

الأردن اولا

بطلته البهية، وحيث كنا نبحث عن خيط رفيع لتبديد القلق أطل علينا القائد والمعلم بملامحه الهاشمية الممتدة الى نسل الرسول الاعظم ليبشر شعبه المحب والمنتمي: الاردن بخير.

وبتواضع ليس له مثيل منح عميد آل البيت شهادة النجاح والامتياز الى الاردنيين جميعا : أفخر بكم وارفع رأسي بكم أمام كل العالم.

كانت هي الجمعة التي تأسرنا أيام الحظر حيث كنا نواجه خطر جائحة كورونا ليطل علينا الملك عبدالله الثاني بإنسانيته وبحكمة القائد الشجاع ليمنح الامل والتفاؤل بأن تجاوز المحنة مسآلة وقت لا أكثر، وهكذا كان.

الاردن اولا، هكذا أعلنها ابو الحسين قبل سنوات مضت، وحملنا ذلك الشعار لنمضي من محطة الى اخرى رغم كل التحديات مستندين الى توفيق المولى وحكمة وحنكة الملك المعلم، لنكشف للعالم أجمع أن الاردن القوي بقيادته الملهمة وشعبه الوفي أقوى من كل الصعاب ما ساهم بتحقيق نجاحات مشهودة على مستوى العالم أجمع بالتعامل مع الجائحة بكل احترافية وتميز.

هو الاردن النموذج الذي بات مثال الاشادة والتقدير لدى الاوساط الاعلامية كافة، وسيمضي بقيادته المظفرة ليؤكد ان شعار الاردن اولا لم يكن خبرا سال، بل ارادة وتصميم و حنكة قائد وهبه الله نعمة التعامل مع الظروف القاسية بكل حكمة وقيادة موروثة من نسل نبينا الاعظم.

الأردن اولاد، وأفخر بإنتمائي لوطن غمرني بالعز والكبرياء ومنحني الشموخ والاعتداد بفضل قيادة هاشمية لا مثيل لها.

Khaberni Banner
Khaberni Banner