الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner

الأردنية للطيران تطلق حملاتها الرمضانية الخيرية

الأردنية للطيران تطلق حملاتها الرمضانية الخيرية

خبرني -اعلنت  الشركة الاردنية للطيران اطلاق برنامجها المكثف في المسؤولية المجتمعية خلال شهر رمضان  المبارك لتواصل بذلك تفاعلها مع المجتمع المحلي بكل شرائحه.

ودأبت الاردنية للطيران  ومنذ خمسة عشر عاما  على  اطلاق موائد الرحمن التي يؤمها يوميا  ما يقارب 1500  شخص حيث تستضيف  قطاعات واسعه  من اصحاب الاحتياجات الخاصة  والاطفال الايتام وكبار السن ودور العجزة  اضافة الى المارة والضيوف في خيمتها التي تقيمها في ام أذنيه.

وتكثف الاردنية للطيران مشاركتها الشهر الفضيل مع المجتمع المحلي من خلال توزيع المعونات الانسانية  على الاسر  المعوزة والمقيدة ضمن كشوفات خاصه بالشركة  منذ سنوات وفي كافة ارجاء المملكة.

كما انها تقوم وخلال الشهر المبارك  وبشكل دوري بتوزيع كسوة العيد  على الاطفال المحتاجين واقامة   فعاليات ترفيهية لهم  على مدار الشهر المبارك وتقديم العيديات العينية ..

وكانت الاردنية قد تكفلت  بتقديم  العلاج بمبالغ مالية طائلة  ورممت عديد البيوت في مناطق مختلفة  ولا زالت تقدم المعونات للجان الفتيان الايتام  في بعض الاندية الرياضية اضافة الى تكفل رئيس مجلس الادارة  الكابتن  محمد الخشمان بصفته الشخصية  بتعليم بعض شباب الوطن  ضمن تخصصات مختلفة على نفقته الخاصة.

مما يذكر ان الاردنية للطيران وبإيعاز مباشر من رئيس مجلس ادارتها الكابتن محمد الخشمان قد انشات ومنذ انطلاقتها لجنة اجتماعية  معنية  بالتواصل   المباشر مع المجتمع المحلي للتبع احتياجات  الناس قدر المستطاع.

الى ذلك  اعلن رئيس مجلس الادارة  الكابتن الخشمان  عن بداية تطوير  العمل  الاجتماعي من خلال  المسؤولية المجتمعية  لتشكل انموذجا في  التواصل ما بين القطاع الخاص  والمجتمع المحلي من خلال فتح قنوات اتصال  جديدة معنية بتقديم دراسات حول احتياجات بعض فئات المجتمع للتعامل معها وتوفير احتياجاته

الأردنية للطيران تطلق حملاتها الرمضانية الخيرية
الأردنية للطيران تطلق حملاتها الرمضانية الخيرية
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner