Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

اشتباك بالأيدى على متن طائرة بسبب كورونا.. فيديو

اشتباك بالأيدى على متن طائرة بسبب كورونا.. فيديو

خبرني  - عرضت وسائل اعلام مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي يظهر شجارا حادا بين راكبين على متن طائرة إيرال إيرباص A320، التي كانت متجهة إلى العاصمة الروسية موسكو والذى تطور لمرحلة الضرب، وفق صحيفة "إزفيستيا" الروسية، وبعد هبوط الطائرة بقليل في موسكو، اندفع أحد الركاب نحو باب الخروج ما أدى لاصطدامه بركاب آخرين، خارقا قواعد التباعد الاجتماعي، التي تتبعها الآن خطوط الطيران بعد تفشي جائحة كورونا.

وأثار تصرف الراكب غضب ركاب آخرين، وتسبب بتراشق راكبين بالألفاظ النابية قبل أن يتدخل المضيفون لتهدئة الأجواء ولكن محاولاتهم باءت بالفشل.

من جانب آخر قالت ممثلة منظمة الصحة العالمية في روسيا، ميليتا فوينوفيتش، إن موسكو اقترحت 8 لقاحات ضد فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" على منظمة الصحة.

وأكدت خلال اجتماع عن بعد مع أعضاء الأكاديمية الروسية للعلوم، اليوم الخميس، موضوعه "لقاحات COVID-19: التوقعات والواقع"، أن العديد من المعاهد الروسية تعمل على إنتاج دواء ضد الفيروس.

وسجلت المنظمة من مختلف دول العالم حتى الآن، 124 اقتراحا علميا مرشحا لأن يكون لقاحا لفيروس كورونا.

وتجاوز عدد الإصابات على مستوى العالم 5.7 مليون إصابة، وسُجلت أكثر من 352 ألف وفاة منذ بدء التفشي في الصين أواخر العام الماضي، ووصوله إلى أوروبا والولايات المتحدة ومختلف دول العالم حيث اتخذت الدول إجراءات وقائية واحترازية للسيطرة على انتشاره.

 

Khaberni Banner Khaberni Banner