Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

استمرار مقاطعة (يتزا هت) رغم الاعتذار

استمرار مقاطعة (يتزا هت) رغم الاعتذار
أحد مطاعم يتزا هت

خبرني - أصدر فرع سلسلة مطاعم "بيتزا هت"، في فلسطين، بيانا يتبرأ فيه، من سخرية فرع المطعم في إسرائيل، من الاسرى الفلسطينيين، الأمر الذي لم يمنع استمرار حملات المقاطعة.

ونشرت شركة مطعم "بيتزا هت" في فلسطين، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بيانا قالت فيه "الشركة العربية للمطاعم -مالكة امتياز بيتزا هت في فلسطين كوكيل حصري ومباشر من الشركة العالمية، تساند كل الفلسطينيين الشرفاء في كل القضايا الوطنية".

وتابعت "تنوه لجمهورنا الكريم انه لا علاقة لنا بالنص المنشور عن الوكيل الإسرائيلي؛ نحن نساند حقوق الأسرى في كل مطالبهم المشروعة".

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، الثلاثاء، صورة مأخوذة من صفحة "بيتزا هت" الناطقة بالعبرية، والتي سخرت من زعيم أسرى فلسطين، مروان البرغوثي، لأغراض تسويقية في إسرائيل.

ونشرت صفحة "بيتزا هت" العبرية صورة من داخل زنازين الأسرى، زعم الاحتلال أنها لمروان البرغوثي، وأنه يكسر إضرابه خلسة، ويتناول الطعام. وعلق المطعم على الصورة: "إذا أردت كسر الإضراب، يفضل أن تطلب بيتزا"، وهو ما حمل إهانةً لنضال الأسرى.

وهو ما دعا نشطاء موقعي التواصل الاجتماعي، فيس بوك وتويتر، إلى مقاطعة مطعم البيتزا الشهير "بيتزا هت"، على خلفية سخرية صفحة منسوبة إليهم من إضراب الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال.

Khaberni Banner Khaberni Banner