Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

اردني يتحدث عن اختطافه في سوريا -فيديو

اردني يتحدث عن اختطافه في سوريا -فيديو
الزعبي وسط الصورة بعد اطلاق سراحه

خبرني  - قال فصيل "شهبا الكرامة" في محافظة السويداء جنوبي سوريا انه استطاع إطلاق سراح الشاب الاردني عمر محمد عايد الزعبي بعد نحو أسبوعين من اختطافه من قبل احدى العصابات.

وكانت وزارة الخارجية الاردنية قالت السبت انه تم السبت إطلاق سراح مواطن اردني كان قد احتجز من قبل أشخاص مجهولين داخل الاراضي السورية، بجهود مشتركة بين الوزارة والقوات المسلحة الاردنية والأجهزة المختصة بعد ان انقطع الاتصال به مع أهله منذ ١٢ اب الشهر الجاري وابلاغ ذويه للوزارة عن اختطافه بتاريخ ١٣ اب.

ونشر فصيل "شهبا الكرامة" العامل في مدينة شهبا (18 كم شمال مدينة السويداء) مقطعا مصورا للشاب عمر بعد إطلاق سراحه، قال فيه الشاب الاردني أنه تعرض للخطف من قبل عصابة مجهولة قبل نحو 12 يوما خلال وجوده قرب ما يعرف بـ "دوار الباسل" في مدينة السويداء، مضيفا أن "شباب مدينة شهبا" تمكنوا من إطلاق سراحه دون مقابل.

واختطف "الزعبي" على يد مجهولين في ثاني أيام عيد الأضحى خلال زيارته لمحافظة السويداء الخاضعة لسيطرة قوات النظام السوري، واتصلوا بذويه مطالبين بفدية مالية لإطلاق سراحه.

في السياق طالب ناشطون وأهال فصيل "شهبا الكرامة" بكشف تفاصيل العملية التي أدت إلى إطلاق سراح الشاب الأردني، إضافة للكشف عن أسماء المتورطين بخطفه.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner