Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

اختتام بطولة المتقاعدين العسكريين في الشرق الأوسط

اختتام بطولة المتقاعدين العسكريين في الشرق الأوسط

خبرني – أختتمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة الشرق الأوسط، بطولة كرة القدم لطلبة المدارس في المرحلة الثانوية، بعنوان "بطولة المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى"، وذلك وفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى.

وتوج مساعد عميد شؤون الطلبة، الدكتور أيمن هندية، فريق المدارس المستقلة بكأس البطولة، التي شهدت مشاركة فرق ثماني مدارس، واستمرت لمدة أسبوعين، عقب تغلبه في المباراة النهائية على فريق مدارس الحصاد، فيما أدارها قسم النشاط الرياضي في العمادة.

وأكد عميد شؤون الطلبة، الدكتور مأمون الحنيطي، أثناء مراسم التتويج، أن هذه البطولة تندرج ضمن الأنشطة والفعاليات التي اطلقتها جامعة الشرق الأوسط، ترجمة لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، لاختيار الخامس عشر من شهر شباط/ فبراير من كل عام، للاحتفاء بالمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، ما يعكس اهتمام الجامعة بهذه الكوكبة العزيزة من أبناء الوطن، وتقديرا لمسيرتهم البطولية، وما قدموه من تضحيات وصنعوه من بطولات خالدة أضحت شامة على جبين الأيام.

وفي ذات السياق، كرم الدكتور هندية المتقاعدين العسكريين الذين يعملون حاليا كموظفي أمن في الجامعة، وتوزيع شهادات تقدير لهم.

 

 

 

Khaberni Banner Khaberni Banner