الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

اتفاقية بين (صفوتي للتخصيم ) وأومني كير

اتفاقية بين (صفوتي للتخصيم ) وأومني كير

خبرني  - وقعت شركة صفوتي للتخصيم والتمويل مؤخراً اتفاقية تعاون بينها وبين السادة شركة العناية المهيمنة لإدارة النفقات والخدمات التأمينية الطبية (أومني كير)، والتي بموجبها تقوم شركة صفوتي بدفع قيمة المطالبات المالية المستحقة على شركات وصناديق التأمين الصحي المتعاقدين مع أومني كير لصالح مقدمي الخدمات الطبية المنضوين في شبكة أومني كير بشكل مباشر وسريع، وستكون هذه الخدمة متاحة لجميع الأطباء والجهات الطبية الأخرى المشتركين ضمن شبكة أومني كير.

و وقّع الإتفاقية عن شركة صفوتي للتخصيم والتمويل مديرها العام السيد عصام أحمد جبر، وعن شركة أومني كير مديرها التنفيذي الدكتور هادي إميل البدر، وبحضور مجموعة من موظفي الشركتين.

و صرّح المدير العام لشركة صفوتي للتخصيم والتمويل السيد عصام أحمد جبر أن هذه الإتفاقية تقدم خدمة نوعية وفريدة في السوق الأردني للقطاع الطبي المتعاون مع أومني كير والتي تجسّد و تترجم اهتمام شركة صفوتي بالشراكة والتعاون مع جميع الشركات التي تتمتع بالمصداقية والخدمة المميزة، وأفاد أيضاً أن خدمة التخصيم التي تقدمها شركة صفوتي للتخصيم والتمويل تعتبر نقلة نوعية في الخدمات المالية المقدمة من قبل المؤسسات المالية في السوق الأردني.

و من جانبه صرح الدكتور هادي إميل البدر المدير التنفيذي لشركة أومني كير لإدارة النفقات والخدمات التأمينية الطبية، إن هذه الإتفاقية تعزز الثقة بالخدمات المقدمة للجهات الطبية لديها، كما أنها توفّر الوقت والجهد للقطاع الطبي المنضوي في شبكة أومني كير، و تتيح لهم إدارة تدفقاتهم النقدية وبدل الخدمات والمطالبات المستحقة على شركات وصناديق التأمين بشكل أسرع ودون فترات انتظار، وتجعل شراكتهم مع أومني كير تجربة أفضل وأكثر مواءمة مع متطلبات مؤسساتهم الطبية وتقلل عوامل القلق على تحصيل ذمم مطالباتهم المالية. وبالتالي جاء طرح هذا المنتج الجديد بالشراكة مع شركة صفوتي للتخصيم والتمويل باعتباره الأول من نوعه في سوق التأمين الطبي و في قطاع التخصيم والتمويل بالأردن والمنطقة.

هذا وتقدم شركة صفوتي للتخصيم والتمويل مجموعة مميزة من الخدمات والمنتجات المالية الموجهة لقطاع الشركات وللأفـراد، والتي تعتبر الأولى من نوعها في السوق الأردني. كما أن شركة صفوتي للتخصيم والتمويل تعتبر من أوائل الشركات في السوق الأردني العاملة في مجال تخصيم وتسييل المطالبات المالية والشيكات الآجلة الدفع لخدمة مجتمع الأعمال سواء في التعاملات المحلية أو الدولية وللأفراد .

 

Khaberni Banner Khaberni Banner