Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

ابو غزالة : 2020 لم ينتهي والحرب قادمة - فيديو

ابو غزالة : 2020 لم ينتهي والحرب قادمة - فيديو

خبرني - قال العين السابق والاقتصادي الأردني طلال ابو غزالة أن ظهور وباء كورونا في الصين أخر الحرب.

وعن تعليق سابق له بان 2020 لن تنتهي الا بحرب، قال أبو غزالة في تصريحات تلفزيونية، انا ما زلت متمسكا بقولي، ولكن للحرب اشكال، والحرب الآن جارية بشكل ناعم، وعام 2020 لم ينتهي بعد.

واشار الى تصريحات للمستشار السابق للرئيس ترامب للأمن القومي مايكل فلين ، والتي قال فيها ان نتائج الانتخابات لا تحدد بالمحاكم وانما من قبل الشعب ، متسائلا كيف يكون ذلك ؟.

وذكر أبو غزالة بالمناوشات التي وقعت مؤخرا بين انصار ترامب والرئيس المنتخب بايدن قبل أيام.

وتابع أبو غزالة : الحرب ستبدأ قريبا ، من الممكن خلال يوم او أسبوع او اكثر.

واردف : رجل (في إشارة لترامب) حصل على 58 مليون ، ويقول كل يوم انه الرئيس المنتخب ، ويصر على العودة الى البيت الأبيض في ولاية ثانية كرئيس ، ليس فقط لأنه عنيد ، ولكنه يملك أسبابا حقيقة ، فمصيره في حال اقراره بالخسارة في الانتخابات اسوء مما نتصور.

وتابع أبو غزالة : سيحسم الامر في الشارع ، وشاهدنا مظاهرة استعراضية لانصار ترامب بسيارات عسكرية واسلحة متوسطة ، وكل من فيها قوات جاهزة للقتال ، وهي رسالة من ترامب اني سأقاوم ، مبينا انه لا يستطيع أي احد حاليا من جماعة بايدن الاقتراب من البيت الأبيض.

واردف : ترامب لن يخرج بالسلام ، واتوقع ان يعلن ترامب الحرب العسكرية الخارجية ، ليصبح هو القائد العام للقوات المسلحة والحاكم العسكري ، متوقعا ان تكون الحرب مع الصين.

Khaberni Banner Khaberni Banner