الرئيسية/مع الله
Khaberni Banner Khaberni Banner

ابو رمان والعمايرة يشكرون المعزين

 ابو رمان والعمايرة يشكرون المعزين

بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى: " وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون " صدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تتقدم عشيرة ابو رمان وعشيرة العمايرة في السلط والمملكة بخالص الشكر والعرفان لكل من قدم لنا العزاء ووقف الى جانبنا مواسيا بفقيدتنا المغفور لها بإذن الله " فتحية ناجي مفضي عمايرة" (ام فراس)

لقد كان لوقوفكم النبيل الى جانبنا الأثر الطيب والعميق في التخفيف من مصابنا الجلل، سواء كان ذلك بالمشاركة في تشييع الجثمان أو الحضور إلى بيت العزاء او التعزية من خلال الاتصال الهاتفي او البرقيات او النعي في الصحف والمواقع الاعلامية الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي.

راجين اعتبار هذه الكلمات بمثابة رسالة شكر خاص لكل واحد منكم، سائلين المولى عز وجل ان يرعاكم بعين رعايته ويحفظكم من كل سوء والا يريكم مكروها في عزيز، ويجزل لكم العلي القدير الأجر والثواب على ما قدمتموه لنا من خالص العزاء والمواساة.

 داعين بقلوب ملؤها الايمان والتسليم ان يرحم فقيدتنا الغالية ويسكنها فسيح جناته وان يلهمنا من بعدها الصبر والسلوان. شكر الله سعيكم وعظم أجركم "انا لله وانا اليه راجعون"  

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner