Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

ابن هند القحطاني: أمي لا تعترف بي

ابن هند القحطاني: أمي لا تعترف بي

خبرني - دشن مغردو مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر هاشتاغ بعنوان‏‎#ظهور_ولد_هند_القحطاني_الخامس وذلك عقب تداول مقطع فيديو ظهر فيه شاب يدعى عبدالله علي عبر حسابه في تطبيق “سناب شات” تحدث فيه عن علاقته بالناشطة السعودية هند القحطاني.

 

ووفق ما أيده الكثير من المتابعين فإن ابن هند القحطاني الخامس قرر الظهور لأنها لا تعترف به لأسباب أسرية ولعدم تقبله التصرفات الطائشة التي تقوم بها برفقة أبنائها الآخرين نهائيا، حيث تحدث “عبدالله” بحسب ما يحمل اسمه عبر الحساب الخاص به في سناب شات خلال الفيديو عن علاقته بهند القحطاني، موضحا أنها والدته لكنه يرفض كل تصرفاتها ولا يقبل أن يحصل على الأموال الحرام التي تجنيها من خلال عملها الحالي. وذكر “عبدالله” الذي دخل في نوبة بكاء شديدة أنه يصاب بضيق حينما يسمع صوت وكلمات هند القحطاني ويرفض أن تصرف عليه نهائيا ولا ينسى ما فعلته معه، مبينا أنها “إنسانة في قمة الانحطاط، وحسبي الله عليها”.

 

قصة هند القحطاني وخفايا حياتها وملخص أبرز سناباتها المثيرة للجدل وصراعها مع مشاهير سناب شات

ووسط تفاعل الآلاف من المتابعين مع وسم (ظهور ولد هند القحطاني الخامس)، تعاطف الكثير من المعلقين منهم معه، في وقت شكك آخرون بصحة ما تحدث به، معتبرين أنه يتضح من خلال الفيديو بأنه يُمثل وليس حقيقيا.

وجاء في التعليقات: “‏‎رغم اعتراضي الشديد على هند في أمور كثيرة لكن هذا الرجل يمثل بطريقة فاضحة واضحة ونبرة صوته تحمل كمية استفهام كبيرة هل هي استهبال أم ثقالة دم؟”، و”‏‎شفي صوته كان بفمه لقمه بعدين محد يقول عن امه كذا حتى لو متبري منها”، و”‏‎مافيه اثبات اذًا هالكلام باطل ، اي واحد يقدر يطلع ويقول مثل هالكلام”. وبحسب المتابعين فقد أكد غالبيتهم أنه من المعروف أن لدى هند القحطاني ابن يدعى “مؤيد” وليس عبدالله كما يظهر على سناب الشخص الذي يدعي أيضا أنه نجلها الخامس الذي لا يعيش معها إنما في المملكة العربية السعودية.

وتقيم هند القحطاني في أمريكا برفقة أبنائها الأربع الذين يظهرون معها من وقت لآخر في حسابها عبر سناب شات وهم ولدان وابنتان.

Khaberni Banner Khaberni Banner