Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

ابن طلال مداح لفتاة سعودية: على الأقل أعرف مين أبوي!

ابن طلال مداح لفتاة سعودية: على الأقل أعرف مين أبوي!

خبرني - أثار عبدالله، ابن الملحن والمغني السعودي الراحل طلال مداح، عاصفة من الجدل، كما تعرض لانتقادات شديدة، بسبب رد وصف بـ”غير اللائق” على إحدى متابعاته في موقع تويتر.
وكان عبدالله مدّاح قد فتح باب النقاش مع متابعيه عبر موقع التدوينات القصيرة حول أسئلة غريبة تصل إليه عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، مفادها “انت ليه ما تنزل دعاء و لا تغريدات أدعية للمرحوم؟” في إشارة إلى والده.

وقال عبدالله ردا على ذلك السؤال، “أولاً: مو شغلك ولا تدري عنّي شي، ثانيا: ما أحتاجك توصيني بالدعاء لوالدي. ثالثا: الدعاء للنفاق ما أحتاجه هذا بيني و بين ربي. رابعا: ابن أمه اللي يتدخل في شي خاص بس بلوك”.
وأثار أسلوب ابن الفنان السعودي الراحل الجدل بين متابعيه الذين انقسموا ما بين مؤيد لـ”صراحته” كما يقول مغرد باسم أوشان “ماشاء الله عليك تعجبني شخصيتك صريح مليون”، ومنتقد له كما يقول أحمد “الله يرحمك ياطلال مداح، اما انت بسوي لك حظر”.
لكن الانتقادات اللاذعة طالت ابن الراحل الكبير بعد رده على مغردة يبدو أنها فتاة سعودية تحمل اسم جودي، علقّت على حديثه بالقول “غلطة طلال الله يرحمه الوحيدة انه جابك”، ليرد عليها عبدالله “على الاقل اعرف مين ابوي”.
وتفاعل المئات مع رد عبدالله مدّاح؛ إذ رأى الكثيرون أن “هذا اسمه قذف غير مباشر” كما قال مغرد باسم عبدالعزيز، فيما قال زياد الصاعدي تعليقا على رد مداح الابن “يُحمدُ المرءُ بالأخلاقِ لا النسَبِ”.


أحد المتابعين نصح جودي برفع دعوى قضائية لملاحقته، قائلا “تقدرين ترفعين عليه قضية، خلي الحكومة تربي الي ماتربئ”، فيما أشار مغرد آخر باسم جيفارا إلى الحساب الرسمي للنيابة العامة في المملكة العربية السعودية .


ومن ضمن التعليقات أيضا “يعجز اللسان عن الرد على دمامه الخلق هذه وأتمنى تعاقب ويردعك القانون”. “اعتذر لها عيب عليك القذ**ف حرام استغفرالله بس”. “بلغي عليه بلغي لا تسكتين له لو سمحتي ادبييييه”. “ليته رباك بدال مايضيع وقته بالفن ذنوب عالفاضي”.

 

Khaberni Banner