Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

إنييستا: برشلونة لم يستفد من ميسي في دوري الأبطال

 إنييستا: برشلونة لم يستفد من ميسي في دوري الأبطال

خبرني - عاش النجم الإسباني، أندريس إنييستا، أحلى أيامه في نادي برشلونة إلى جانب الأسطورة الأرجنتينية، ليونيل ميسي، بعدما قادا الفريق الكتالوني إلى إحراز العديد من الألقاب، من بينها 4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا و9 في الليغا.

ويرى أندريس إنييستا في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن نادي برشلونة وفي وجود ليونيل ميسي كان من الأجدر الفوز بأكبر عدد من ألقاب دوري أبطال أوروبا، لأنه النجم رقم واحد في كرة القدم، على حد قوله.

وقال إنييستا المحترف حالياً مع نادي فيسل كوبي الياباني: "برشلونة ومع وجود ليونيل ميسي، كان من اللازم أن يفوز بأكثر من هذا العدد في مسابقة دوري أبطال أوروبا، لكن هذه هي كرة القدم فأنت تلعب ضد خصوم لديهم مواهب كبيرة".

وعلى الصعيد الدولي فشل ميسي في الفوز مع منتخب بلاده الأرجنتين بلقب كأس العالم، رغم لعب نهائي 2014 ضد ألمانيا، وعن هذا يقول إنييستا: "كان لمنتخب الأرجنتين لاعبون رائعون، وهو منتخب ينتج الكثير من المواهب، إضافة إلى اللاعب رقم واحد بالنسبة لي وهو ميسي، ومع ذلك لم ينجحوا، لأن ما حدث ضد ألمانيا هو تفاصيل صغيرة، وأنا أعتقد أن الفريق إذا لعب نهائيا آخر فالأمور ستتغير".

Khaberni Banner