الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

إنديست توسّع نطاق حضورها في الشرق الأوسط وأفريقيا

إنديست توسّع نطاق حضورها في الشرق الأوسط وأفريقيا

خبرني - أعلنت إنديست، العلامة التجارية الرائدة في مجال تصنيع الأجهزة المنزلية والمنضوية تحت مظلة شركة ويرلبول، عن توسيع نطاق تواجدها أكثر فأكثرضمن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك من خلال إبرام شراكة جديدة مع مرقة للكهربائيات في الأدرن.وجاء الإعلان ضمن حدث خاص أقيم بهذه المناسبة في برج روتانا في عمّان، والذي تُوّج بافتتاح معرض إنديست الرئيسي الجديد المبتكر والأحدث من نوعه في مدينة عمان. كما شهد الحدث الحصري حضورممثلين من السفارة الايطاليةفي الأردنوعدداً من المختصين في قطاع الأجهزة المنزلية وخبراء التصميم في الأردن.

ويضم المعرض الجديد أحدث تشكيلة من أجهزة إنديست المنزلية الذكية، ويعكس التزام إنديست المستمر بتقديم وابتكارأجهزة منزلية موثوقة وسهلة الاستخدام تلبي متطلبات المستهلكين اليومية وتمنحهم راحة البال التي يتوقعونها.

متحدثاً عن هذه الشراكة، قال محمد اليسير، المدير العام الإقليمي لشركة ويرلبول لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا،"لدينا ثقة راسخة بالإمكانات القوية والهائلة المتوافرة لدى مرقة للكهربائيات في الأردن والتي تمكّنها من تسويق وترويج منتجات إنديست بكل كفاءة واقتدار. كما أن شغف مرقة للكهربائيات لتحقيق الامتياز يتماشى وينسجم مع جهود ويرلبول لإحراز النجاح في المنطقة، ونحن فخورون بالتعاون معها من خلال هذه الشراكة. وتأتي هذه المبادرة كخطوة أخرى ضمن خطة ويرلبول الهادفة إلى ترسيخ تواجدها في المنطقة عبر إبرام الشراكات الاستراتيجية الجديدة، فضلاً عن توسيع نطاق حضور علامتها التجارية إنديست.

من جهته أشار لوكا لامبريدي، مدير التسويق في شركة ويرلبول لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالقول، "نحن سعداء بتوسيع شراكتنا مع مرقة للكهربائيات،خصوصاً وأنها تتزامن مع عزمنا طرح أجهزة إنديست المنزلية في السوق الأردنية. كما أود التنويه إلى أن ويرلبول ترتبط مسبقاً بعلاقة قوية مع مرقة للكهربائياتالتي تسوق وتوزع منتجات علامتنا التجارية’ميتاج‘منذ ما يقرب من 15 عاماً، ونأمل أن تحظى أجهزتنا المنزلية الإيطالية الأصلية والمتوفرة بأسعار في متناول الجميع بقبول وترحيب المستهلكين في السوق الأردنية."

وقال معن مرقة، المدير التنفيذي ومؤسس مرقة للكهربائيات، "إنه لفخر لنا أن نمثل واحدة من العلامات التجارية المرموقة مثل إنديست، لا سيما وأنها تزخر بتراث عريق وسجل نجاح مثبت في مجال ابتكار المنتجات عالية التحمل التي توفر للمستهلكين الأردنيين أجهزة منزلية تمنحهم أفضل قيمة مقابل المال. وأود الإشارة في هذا السياق إلى أن السوق الأردنية تزخر بشريحة سكانية واسعة من المجتمع الحضري الذي يتمتع أفراده بالذكاء التكنولوجي ويفضلون شراء منتجات ذات جودة عالمية، إلى جانب أنها تمنحهم أيضاً قيمة لا تضاهى. ونحن نرى بأن تواجد أجهزة إنديست المنزلية المبتكرة في هذه السوق يأتي في الوقت المناسب تماماً، خصوصاً وأن ما تتسم به هذه المنتجات من جودة عالية وخدمة متميزة تجعلها بالتأكيد الأفضل بين منافساتها في الأردن."

لقد صُممت منتجات إنديستلتجعل من السهل على جميع أفراد العائلة المساعدة في المهام المنزلية اليومية.وبفضل تصاميمها العملية وسهلة الاستخدام تضمن لكم إنديست عدم الحاجة لتعلم كيفية عمل الجهاز للحصول على أفضلالنتائج.ومع ذلك ، فإن البساطة والقيمة الفائقة لا ينبغي أبدا أن ينظر إليها على أنها تؤثر على الإطلالة الأخاذة والأنيقة: واليوم تطرح إنديست Aria -  وهي مجموعة من أجهزة الطهي المدمجة بالكامل التي تجمع بين جمال التصميم الإيطالي الأنيق والحديثالمدعوم بأهم الخصائص الأساسية التي تتطلع إليها العائلات العصرية. تشتملمجموعة Aria على فرن مدمج ومايكروويفومواقد طهي كهربائية ومواقد طهي بالغاز، بالإضافة إلى أجهزة سحب الهواء الأنيقة. كما طرحتإنديستغسالة الصحون الجديدةeXtra Hygienicالمزودة بخاصية BabyCare Cycle لمنح نتائج فائقة من حيث النظافة الصحية والتجفيف.

غسالة الملابس INNEX–خاصية Push & Wash في مفتاح واحد إن سمة البساطة هي من أبرز خصائص غسالة الملابس Innexالجديدة، مما يجعل من السهل على أي مستخدم إنجاز مهام الغسيل بثقة وطمأنينة.والغسالة الجديدة من إنديست مزودة بخاصية Push & Washفائقة البساطة التيتمنح نتائج فعالة لمدة 45 دقيقة لدورة غسيل خالية من الضجيج وبوقت أقل.كما أن وضعية التشغيل الاقتصادي للغسالة وكفاءة استخدامها للطاقة المصنفة بدرجة A+++، تتيح للمستخدمين ادخار الطاقة والمياه والمال.

والأمر لا يتطلب من المستخدمين سوى الضغط على المفتاح الخاص Push&Wash لمدة ثانيتين فقط حتى يتسنى لهم تشغيل الغسالة واختيار الدورة وبدء الغسيل من دون أي ضجيج.

غسالة الصحونeXtra HYGIENIC–خاصيةHygienic Cycle للعناية بإكسسوارات وأدوات الأطفال تم تصميم غسالة الصحونeXtra Hygienic الجديدة منإنديستخصيصاً مع الأخذ في الحسبان طبيعة الحياة دائمة الإنشغال للوالدين. توفر الغسالة دورات غسل مخصصة وملحقات خاصة لإتاحة أفضل وضعية تثبيت وتنظيف لإكسسوات وأدوات الأطفال، والجهاز مصنوع من مواد عالية التحمل وخالية من BPAفضلاً عن أنه يمتاز بسرعته الفائقة. كما أن محرك غسالة الصحون مصمم بذكاء لخصائص تشغيل من دون ضجيح، حيث يبلغ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﺷﺪﺓ ﺍﻟﺼﻮﺕ ﻋﻨﺪ ﺃﻗﺼﻰ ﺳﺮﻋﺔ 42 ديسيبل مقارنة بغيره من المحركات واسعة النطاق.

إن ميزة BabyCare Cycle الخاصة المتوفرة في غسالة الصحون الجديدة eXtra Hygienicتجعل من السهل تنظيف كل نوع من اكسسوارات وأدوات الأطفال، بدءاً من أدوات المائدة إلى العبوات الخاصة بالمشروبات والحليببالإضافة إلى الألعاب. وهي تمنح نتائج تنظيف صحي يقضي على 99.9999% من البكتيريا. وبإمكان المستخدمين الحصول على نتائج مذهلة في كل مرة، بفضل ملحق "The Zoo" الخاص بتنظيف أدوات الأطفال والقابل للإزالة. يتيح لكم هذا الملحق الإمساك بجميع أنواع أدوات الأطفال بكل أمان وسهولة، مما يسمح لكم وضعها بالشكل الصحيح داخل غسالة الصحون للحصول على نتائج تنظيف وتجفيف عالية الجودة.

اكتشفوا مجموعة ARIA - أجهزة عملية تنسجم مع الأجواء المنزلية تم تصميم هذه الأجهزة لتنسجم بأناقة مع إطلالة مطبخكم العصري، كما تضمن لكم مرونة في استخدام المساحات لإضفاء مزيد من التناغم والرونق الأخاذ على منزلكم. إن باقة أجهزة الطهي المنزلية المدمجة من مجموعة منتجاتAria الجديدة تحمل لمسات التصميم الأنيق والإبداعي المعروف عن العلامة التجارية  الرائدة إنديست.

وتجسد أجهزة إنديست الجديدة هذا الاهتمامالمركّزعلىالتصميمالعمليوالمثالي الذي يجمع بين الاستخدام السهل وجمال الإطلالة والشكل الجذاب. فهناك الفرن، الذي يتيح لكم الحصول على أكثر من 80 وصفة يومية لذيذة وجاهزة بدورة واحدة فقط، بالإضافة إلى جهاز المايكروويف، الذي يوفر لكم نتائج طهي سريعة وموثوقة لمختلف أطباقكم اليومية إلى جانب تلبية متطلباتكم الأخرى مثل القيام بإذابة الجليد عن المواد الغذائية وإعادة التسخين وغيرها. وهناك أيضاً موقد الطهي الكهربائي، المزود بمنطقة طهي متعددة الاستخدامات لاستيعاب الأواني من مختلف الأحجام والأشكال، إلى جانب جهاز سحب الهواء المتميز بأدائه القوي في شفط الهواء وتحسين التهوية.

تشكيلةالأفران: إنخاصية Turn&Cook المبتكرة تجعل أداء مهام الطهي اليومية أكثر سهولة وبساطة، وذلك من خلال تمكين المستخدم من تحضير أكثر من 80 وصفة يومية لذيذة بمجرد إدارة قرص التشغيل، مما يمنح المستهلكين ثقة تامة بقدرتهم على طهي الأطباق الكلاسيكية من دون عناء أو الشعور بالقلق بشأن اختيار وضبط الإعدادات الأنسب للفرن. وبالتالي، ما عليكم سوى إدارة القرص لاختيار البرنامج مسبق الضبط/الإعداد، وسيتم اختيار التوقيت ودرجة الحرارة تلقائياً. يستغرق طهي الوجبات حتى النضج التام ساعة واحدة فقط.

مجموعة أجهزة المايكروويف: تعد أفران المايكروويف المدمجة Aria الحل الأمثل للعائلات دائمة الإنشغال، حيث تقدمنتائج طهي فائقة وموثوقة وسريعة، بالإضافة إلى إزالة الجليدعنالأطعمةوإعادة تسخينالوجبات. وبفضل نظامDoublePowerWave الخاص الذي يضاعف انبعاث الموجات الميكروية، لايتشكلهناكالمزيدمنالبقعغيرالمسخنة أو المحترقة، مما يضمن حصولكم على أطباق ناضجة على نحو متساو على غرار الأفران التقليدية.

موقد الطهي الكهربائي: يتيح موقد الطهي الكهربائي من إنديست مرونة كبيرة وسهولةفيالاستخدام لمنح نتائج طهي استثنائية، وذلك بفضلخاصيتيDualZone  وMaxiCook. توفّر خاصية DualZone منطقتي طهي يمكن استخدامهما في آن معاً بمرونة فائقة، بينما توفّر خاصيةMaxiCookالحل الأنسب للطهي عند استخدام أطباق أكبر حجماً تصل  حتى 28 سم، مما يجعلها مناسبةلتحضيرالوجبات العائلية الكبيرة.

جهاز سحب الهواء إنديست: يجمع جهازسحبالهواء الرأسي من إنديست بين إطلالته الأنيقة وتصميمه العملي الذي يسمح للمستخدمين بحرية الحركة أثناءاستخدام مواقد الطهي. وفي الوقت نفسه، تضيء مصابيح إنارة الجهاز ذاتالطاقة المنخفضة مركزموقد الطهي بشكل ملائم ومدروس، بينما يستهلك الجهازطاقة أقل بنسبة تصل حتى 90%. يتميز جهاز سحب الهواء الجديد بإعدادات متعددة للطاقة يمكنضبطهاللتخلص من الروائح والدخان والرطوبة الناتجة عن الطهي في أجواء المطبخ. والجهاز مزود بمحرك قابل للتشغيل بثلاث وضعيات للمساعدة في تنقية الهواء في المطبخ، مما يسمح للمستخدمينطهي أي نوع من المأكولات من دون القلق بشأن انتشار رائحة الطهي.

يقع معرض إنديست في عمّان، 108 شارعالمدينةالمنوّرةعلىامتدادتقاطعالحرمين.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner