Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

إقامة مؤتمر ومعرض الحلال الثالث هذا العام على منصة افتراضية

إقامة مؤتمر ومعرض الحلال الثالث هذا العام على منصة افتراضية

خبرني - يعد معرض ومؤتمر الحلال من أهم الأحداث التي تعرضها شركة أرابيسك ميديا وتنظيم المؤتمرات. نظرًا لوباء Covid-19 ومع وضع الشركات والحضور في الاعتبار، انتقل المنظمون إلى منصة افتراضية عبر الإنترنت لمشاركة المهتمون من جميع أنحاء العالم. ومن المقرر أن يقام الحدث يومي 16 و 17 أكتوبر من هذا العام. وهذا وستسمح هذه المنصة الافتراضية باستيعاب أكثر من عشرين ألف مشترك من أمريكا ومن حول العالم.

وعلى الرغم من التحديات التي يفرضها الوضع الحالي، سيكون معرض ومؤتمر الحلال الثالث مليئًا بالعديد من النشاطات التفاعلية. وسيكون هناك العديد من المتحدثين المرموقين في مجال الحلال من رؤساء شركات وأعضاء من الحكومة الأمريكية العاملين في دوائر مثل   USDA و FDA وتقديم الجوائز وعروض للترفيه أيضًا. وستشارك شركات من جميع أنحاء العالم في هذا المعرض الافتراضي لعرض منتجاتها وخدماتها للمشاركين.

ونُقل عن مروان أحمد، المنظم ورئيس المؤتمر، قوله: "لقد أُجبرنا بسبب COVID-19 الى التحول إلى المنصة الافتراضية وأن نكون مبدعين والتوصل إلى حلول مبتكرة. الآن يمكننا الوصول إلى عدد كبير من الأشخاص وخدمة المزيد من الشركات افتراضيًا وبتكلفة اقل للمشاركين من شركات وزائرين.

لا شك أن هناك الكثير من الضجيج والدهشة لهذا الحدث. فمن المحتمل أن تشارك العديد من الشركات الكبرى في المؤتمر والمعرض التجاري الحلال على المنصة الافتراضية ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا، حيث بدأت الاستعدادات الكبيرة لإتمامه بالشكل المناسب.

لقد حاول المنظمون إيلاء اهتمام خاص للتفاصيل الإبداعية وقاموا بالإعدادات المثالية التي تضمن نجاح هذا الحدث. فأرابيسك ميديا ​​هي شركة رائدة في التسويق وتنظيم مؤتمر ومعرض الحلال بالولايات المتحدة.

على الذين يرغبون في الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول هذا المؤتمر والاطلاع على الاستعدادات الجارية أن يقوموا بزيارة موقع المؤتمر على الإنترنت https://www.halalexpousa.com

 

 

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner