الرئيسية/تكنولوجيا وسيارات
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

إطلاق سيارة نيسان 370Z نيسمو

إطلاق سيارة نيسان 370Z نيسمو
نيسان 370Z نيسمو

خبرني  - أعلنت شركة نيسان عن إطلاق سيارة 370Z من طراز نيسمو في الإمارات، في إطار استراتيجية الشركة التي تسعى إلى تقديم سياراتها العالمية ذات الأداء القوي من طراز نيسمو عالية الأداء في أسواق الشرق الأوسط. 

تأتي سيارة 370Z نيسمو بمحرك 6V بسعة 3.7 لتر، وقدرة تبلغ 350 حصاناً، مما يجعل سيارة 370Z نيسمو القوية تفرض نفسها لتكون أحد الخيارات المفضلة لهواة السيارات عالية الأداء ضمن فئتها، وفق بيان صحفي تلقى 24 نسخة منه.

تم تقديم نيسمو، وهي فئة مجموعة السيارات الرياضية القوية، فائقة الأداء من نيسان على الصعيد الإقليمي لأول مرة في عام 2015، مع إطلاق سيارة نيسان باترول نيسمو والتي حظيت باهتمام كبير في جميع أنحاء المنطقة. 

وتبع ذلك إطلاق سيارة نيسان جي تي-آر نيسمو الأسطورية في الشرق الأوسط في العام التالي.

 

** مميزات السيارة

تأتي سيارة نيسان 370Z نيسمو لعام 2018 مزودة بمحرك 6V مصمم بنظام أعمدة الكامات العلوية المزدوجة " DOHC"، بسعة 3.7 لتر، ويعمل بتكنولوجيا التحكم المتغاير بتوقيت فتح وغلق الصمامات VVEL. يعمل المحرك القوي بقدرة تبلغ 350 حصان بواقع 7.400 دورة في الدقيقة، و276 رطل/قدم من عزم الدوران بواقع 5.200 دورة في الدقيقة.

تنظم تقنية VVEL حركة الصمامات، ومعدل التدفق، لضمان سير عملية تدفق الهواء إلى غرفة الاحتراق بكفاءة ودقة. يأتي محرك سيارة نيسان 370Z نيسمو مزوداً بنظام للعادم حصري صديق البيئة (H-configured) ذو صوت هادئ، بالإضافة إلى وحدة مطورة للتحكم في المحرك.

تأتي سيارة نيسمو 370Z تجسيداً للمفهوم الأمثل للسيارات الرياضية بدءاً من التصميم الداخلي للسيارة، الذي تأتي بتجهيزات من الجلد Recaro® باللونين الأحمر، والأسود، مع لمسات نهائية Alcantara® التي تعبر عن هوية سيارات نيسمو.صممت Recaro® مقاعد السيارة خصيصاً لسيارة 370Z نيسمو، وتوفر المقاعد ضغط أكثر اتساقاً على الجسد، وتحكم أفضل خلال التسارع، والكبح والمنحنيات.  

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner