الرئيسية/أسواق
Khaberni Banner Khaberni Banner

إطلاق تطبيق ذكي للحافلات بالأردن

إطلاق تطبيق ذكي للحافلات بالأردن
تعبيرية

خبرني - أطلقت شركة المُتكاملة للنقل المتعدد، تطبيقها الذكيّ على الهواتف المتنقلة الأول من نوعه في الأردن لخدمة ركاب الحافلات.

وقالت الشركة، الاثنين، إن التطبيق يُمكن المستخدمين من تتبع الحافلات بصيغة مباشرة، والتخطيط للرحلات من وقت الانطلاق والعودة بالنسبة لأقرب حافلة، إضافة إلى تحديد المواقع بالنسبة لمسارات الشركة، واتجاهات المستخدم.

وأضاف أن إطلاق التطبيق الذي يتم تحميله على سوقي "play store" و"AppStore" تحت اسم (Autobus)، يأتي ضمن نهج الشركة المستمر في تطوير خدماتها، وتوفير أفضل الخدمات للمواطنين.

مدير عام شركة المتكاملة للنقل المتعدد مؤيد أبو فردة قال، إن الهدف من التطبيق هو تقديم خدمة مبتكرة وعصريّة لمستخدمي حافلات الشركة، وليتمكّن الركاب المستخدمون للتطبيق من معرفة أوقات ومسارات رحلات الشركة على مدار الساعة، علاوة على تحديد خياراتهم بحسب الوقت والمنطقة التي يتواجدون بها.

وبيّن أن التطبيق يُقدم تنبيهات على مدار الساعة للمستخدمين عن تغيير مسارات الرحلات، وأماكن تواجد الحافلات، ونقاط توقفها، بالإضافة إلى أجرة النقل، بالإضافة إلى إتاحة المجال لتخصيص مسار المستخدم المفضل، كما يُتيح الفرصة لتقييم سائقيّ الحافلات بشكل خاص والرحلة بشكل عام.

يشار إلى أن التطبيق مدعم باللغتين العربية والإنجليزية، وأنظمة التشغيل على الهواتف الخلوية بشقيها الأندرويد و IOS.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner