Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

إصابة 3 لاعبات أردنيات بكورونا

إصابة 3 لاعبات أردنيات بكورونا

خبرني - قرر الاتحاد الأردني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، استمرار تأجيل مباريات الدوري النسوي للمحترفات، بعد تأكد إصابة 3 لاعبات من ناديين مختلفين، بفيروس كورونا المستجد.

وأكدت الأمين العام للاتحاد، سمر نصار، أن نتائج الفحوصات التي خضع لها كافة فرق الدوري والكوادر التنظيمية مطلع الأسبوع الحالي، أظهرت إصابة 3 لاعبات، مما يفرض استمرار تعليق البطولة، للحفاظ على السلامة العامة لأركان المنظومة.

ولفتت سمر في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأردني، إلى إجراء فحوصات طبية احترازية جديدة، غدًا الأربعاء، لعدد من أركان الدوري النسوي، على أن يحدد الاتحاد، بعد ذلك موعد عودة تدريبات فرق البطولة، والجدول الجديد للمباريات، وفقًا لنتائج الفحوصات.

ووجهت سمر نصار، شكر الاتحاد واعتزازه، بوزارة الصحة وكوادرها الأكفاء، قياسًا بما تقدمه من عمل دؤوب وجهد وطني مميز، من أجل التصدي للجائحة وتأمين السلامة العامة.

وأكدت متابعة الاتحاد الحثيثة للاعبات المصابات وكافة أركان المنظومة، للاطمئنان على سلامتهن، وعودتهن للملاعب في أسرع وقت ممكن.

وكان اتحاد الكرة أعلن السبت الماضي، تأجيل مباريات الدوري النسوي للمحترفات، بعد تأكد إصابة مدرب أحد فرق البطولة بفيروس كورونا، ضمن سلسلة الإجراءات المتبعة للحفاظ على السلامة العامة.

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner