الرئيسية/فلسطين المحتلة
Khaberni Banner Khaberni Banner

إصابات بقصف الاحتلال لفعاليات بغزة

إصابات بقصف الاحتلال لفعاليات بغزة
أرشيفية

خبرني - قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلية مساء الأربعاء، أرضا زراعية شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، بالتزامن مع انطلاق فعاليات "الإرباك الليلي" التي ينفذها شبان فلسطينيون لاستنفار وإرهاق جنود الاحتلال الإسرائيلي المتمركزين على طول الخط الفاصل شرق القطاع.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية إن القصف الإسرائيلي الجوي شرق البريج لم يسفر عن إصابات، لافتة إلى أن طائرات الاستطلاع الإسرائيلية أطلقت صاروخين تجاه الأرض الزراعية.

وفي السياق ذاته، أصيب عدد من المواطنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال مشاركتهم في فعاليات "الإرباك الليلي" شرق خزاعة شرقي خانيونس جنوب قطاع غزة، بحسب ما أوردته قناة "فلسطين اليوم".

ولفتت القناة إلى أن 5 متظاهرين أصيبوا برصاص الاحتلال شرق خانيونس، موضحة أن الشبان أشعلوا الإطارات المطاطية والألعاب النارية.

وبحسب القائمين على فعاليات "الإرباك الليلي"، يهدف الشبان إلى إبقاء جنود الاحتلال "في حالة استنفار دائم على الحدود لاستنزافهم وإرباكهم".

يذكر أن الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار أطلقت في 30 آذار/ مارس الماضي مسيرات سلمية تجاه الخط الفاصل شرق قطاع غزة، إلا أن قوات الاحتلال تقمع المشاركين السلميين وتطلق النار تجاههم.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner